تغطية المباريات


تغطية المباراة: يوفنتوس × فيورنتينا

الساعة 8:45 بتوقيت مكة المكرمة – أعلن السيد ماسمليانو اليجري عن التشكيل الذي سيواجه فيورنتينا في آخر جولة من الدوري الإيطالي لموسم 2021/2022 حيث شهدت التشكيلة مفاجئة بتواجد فلاهوفيتش على الدكة ضد فريقه السابق والتشكيل جاء كالتالي

بيرين; دي ليخت, بونوتشي, كليني; بيرنارديسكي, لوكاتيلي, ميرتي, رابيو, ساندرو; ديبالا, كين.

كما اجرى السيد ماسمليانو اليغري مقابلة لسكاي سبورت قبل المباراة ننقل لكم ابرز ما جاء فيها:


لقد انتهى موسمنا ولكن اللعب في فلورنسا جميل ، يجب أن نكون مستمتعين لأننا يوفنتوس ، موراتا لن يكون قادرًا على اللعب بسبب خلع سنّه ، فلاهوفيتش و كوادرادو ليسا على ما يرام.لقد قمنا بعمل رائع ، لم نحصل على السكوديتو لكننا كنا نعلم أن الأمر سيكون معقدًا . لقد تأهلنا لـ دوري أبطال أوروبا ، كان الحد الأدنى للهدف هو لعب الأبطال وليس الأمر سهلاً على عكس ما قد تعتقد

كما اجرى متوسط ميدان يوفنتوس مانويل لوكاتيلي مقابله وهنا بعض مما جاء فيها :

آخر لقاء لكليني :”‏سيؤثر علي ، سأفتقده في كل مكان في غرفة خلع الملابس ، لقد تعلمت الكثير منه ، ولا يزال بإمكاني تعلم الكثير وسيقدم لنا الكثير عندما نحتاجه”

مواجهة فيورنينا :”لقد تأهلنا بالفعل ولكن علينا مسؤولية ارتداء هذا القميص ولعب مباراة جادة وبذل كل شيء لتحقيق الفوز”

نقلت صحفية اللاغزيتا فابيانا دي فالا عن وجود صافرات إستهجان ضد فلاهوفيتش اثناء تواجده للعمليات الإحمائية

-نهاية الشوط الأول بين يوفنتوس وفيورنتينا بتقدم فيورنتينا بهدف للاشيء

-انتهى اللقاء بإنتصار فيورنتينا بهدفين للاشيء

تحدث السيد ماسمليانو اليجري بعد الخسارة ضد فيورنتينا فيما يلي بعض المقتطفات من حديثه:

الهزيمة – «في الشوط الأول ارتكبنا الكثير من الأخطاء في الثلاثين متراً الأخيرة. لكن على أي حال كنا قد تدربنا لمدة يوم ونصف وليس جميعهم أيضًا. انتهينا من السنة بشكل جيد ، والآن لنفكر في السنة التالية ».

الانذارات – «باستثناء فلاهوفيتش ، تلقى رابيوت وكين بطاقة صفراء. يمكن أن يحدث “.

السوق – «الأسماء والألقاب؟ لا يوجد أي شيء ، فلنتحدث إلى الشركة. أنا سعيد لأن هناك وحدة الهدف. من الطبيعي أن يخرج العديد من اللاعبين. توقف جورجيو ، وباولو وبرنارديسكي انتهى عقدهما … علينا أن نفعل الأشياء بهدوء ووضوح ، مع ترتيب الفريق ببطء ».

دي ماريا – «كلها أسماء. أتابع الصحف ، قرأت الكثير من الأسماء. ليس من الغد لأننا نرتاح ، ولكن من بعد غد سنفكر في كيفية ترتيب الفريق. القاعدة موجودة ، العام المقبل علينا أن نفعل ما هو أفضل ».

مزيج من الشباب والخبرة– «في التشكيل الاساسي ، يوجد بالفعل العديد من اللاعبين الشباب: فلاهوفيتش ، لوكاتيللي ، دي ليخت ، كيزا … لعب ميريتي أربع مباريات جيدة. ينمو الفريق واللاعبون ببطء ، حتى لو كان من الطبيعي أن يكون هناك مزيج. مع كل شاب ، يكون الفوز أكثر صعوبة ، وهناك حاجة إلى القليل من الخبرة ، حتى ينمو الآخرون أيضًا. قدم لوكاتيللي أداءً جيدًا في السنة الأولى ، فلهوفيتش نفسه ، افتقدنا كييزا كثيرًا. لقد قمنا باستثمارات ممتازة ولكننا بحاجة إلى التوازن

انخفاض النقاط في السنوات الأخيرة – «كل عام نبدأ بالثورة ، ولكن هناك عامل نفسي. وصلنا إلى المباراة التي كنا نلعب فيها مع الإنتر ، لا أعني السكوديتو ، لأن 83 نقطة لم تكن كافية ، لكن عندما وصلنا إلى المركز الرابع ، تراجعنا. سبعون نقطة خاطئة ، فهم لا يقولون الحقيقة بشأن الفريق. بمجرد الوصول إلى الهدف ، تفشل الحالة النفسية. للعودة إلى الفوز ، من الطبيعي أن نفعل المزيد. المزيد من الأهداف ، اللعب بطريقة أخرى … لكن ليس علينا التخلص من كل ما فعلناه ، فسيكون ذلك خطأ ».

تحدث أيضاً فيدريكو بيرنارديسكي بعد مواجهة فيورنتينا في آخر لقاء له بقميص يوفنتوس وهذه بعض المقتطفات منه :

رحيلك من اليوفي – «لقد مرت العاطفة. لقد تلقيت بعض الرسائل، اليوم هو يوم خاص. زوجتي دائما كانت هناك بالنسبة لي، وقالت لي أن استمتع بكل هذا فهو ما يهم ».

اكثر ذكرى جميلة – «لدي الكثير … الكأس الأول هو دائما الكأس الأول. لقد كانت 5 سنوات رائعة، لقد القيت اليوم خطابا بعد الغداء إلى الأولاد، والفريق والمدرب. اشكرهم، كل واحد منهم أرسل لي شيئا. يوفنتوس جعلني أشعر اني في المنزل: عندما يترك شخص ما شيئا في داخلك ويجعلك تنمو كرجل هو الشيء الأكثر أهمية

اليجري – «لدي علاقة خاصة معه، وهو يعلم ما افكر به وكم أنا أحترمه. أنا مدين له كثيرا لأنه نقل الي اشياء مهمة بالنسبة لي. أنا حقا مدين بالكثير له »

آخر مباراة في فلورنسا – «كان إغلاق دائرة كاملة».

ستذهب إلى إيطاليا أو الى الخارج – «نحن منفتحون على كل شيء».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى