الاخبار

صفقة رابيو إلى مانشستر يونايتد تصارع الفشل

يبدو أن صفقة انتقال النجم الفرنسي أدريان رابيو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي والذي على وشك الانتقال إلى مانشستر يونايتد في طريقها إلى الفشل بعد ورود العديد من التصريحات الصحفية التي توحي بذالك .

حيث نشرت شبكة سكاي سبورتس الإيطالية خبراً بخصوص الصفقة قالت فيه ” رابيو غير مقتنع بمانشستر يونايتد كوجهة خصوصاً انهم لا يلعبون دوري الأبطال ” .

بينما كتب الصحفي الشهير فابريزو رومانو خبراً هو الآخ قال فيه ” حدث تباطؤ في صفقة انتقال رابيو الى مانشستر يونايتد .لازال لايوجد اتفاق على الشروط الشخصية للاعب التي تعتبر مرتفعه “وأضاف ” يعتبر مان يونايتد طلبات راتب أدريان مجنونة ، المناقشات الآن في وضع الاستعداد التام ، ولا يمكن أن تتغير إلا إذا غير رابيو رأيه ” .

كما قال الصحفي روميو أجريستي ” رابيو في الوضع الحالي يبتعد عن مانشستر يونايتد ، يعتبر الشياطين الحمر أن مطالب وكيلته مرتفعه للغاية ويفكرون بجدية في ترك المسار “.

وقال دافيد أورنستين ” صفقة أدريان رابيو إلى مانشستر يونايتد غير ممكنة في الوقت الحالي ، الفجوة بين طلب رابيو وعرض مانشستر يونايتد واسعة للغاية ” .

لذا فإنه ومن المتوقّع أن تفشل صفقة انتقال رابيو إلى الشياطين الحمر إلا إذا تنازل احد الطرفان من أجل إتمام الصفقة وهو الأمر الغير مرجّح كما يتوقع الكثيرين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى