الاخبارسوق الإنتقالاتمقالات

بعد حسم صفقة ليفاندوفسكي هل ينتقل دي ليخت إلى بايرن ميونخ؟

اشتعلت الصحافة الإسبانية في الساعات القليلة الماضية بخبر حسم صفقة انتقال النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم نادي بايرن ميونخ الألماني الذي انتقل إلى نادي برشلونة الإسباني في صفقة وصلت قيمتها إلى 45 مليون يورو + 5 مليون كمتغيرات .

على الرغم من أن الأمر في بادئ أمره لا يوحي بأن العملاق الإيطالي يوفنتوس سيستفيد من هذه الصفقة إلا أن هناك الكثير من التصريحات الصحفية التي ربطت ما بين خروج ليفا وبين فكرة شراء العملاق البافاري للمداف الهولندي دي ليخت من نادي يوفنتوس.

حيث قال الصحفي الشهير ألفيردو بيدولا ” بايرن ميونخ سيسعى في الفترة المقبلة لتقديم عرضاً جديداً ليوفنتوس من أجل الحصول على خدمات ماتياس دي ليخت وتدعيم خط الدفاع للعملاق البافاري مقابل 75 مليون يورو ” .

بينما أكد جيوفاني البانيسي وقال ” يمكن لانتقال ليفاندوفسكي إلى برشلونة أن يمنح بايرن ميونيخ الميزة الاقتصادية اللازمة لإعادة إطلاق دي ليخت. كان يوفنتوس واضحًا: اللاعب يتحرك فقط مقابل مبلغ معقول ، بين 80 و 90 مليون يورو ” .

وقال الصحفي الشهير دي ماوريزو أيضاً ” ليفاندوفسكي إلى بايرن ميوتخ وبالتالي فإن دي ليخت إلى بايرن ميونخ ، واليوفي لا يريد بيع دي ليخت بما لا يقل عن 100 مليون يورو وفي حال تمت الصفقة فإن الأسماء الأقرب لتعويض غيابه هي باو توريس وغابرييل ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى