الاخبار

بيرنارديسكي يودّع جماهير يوفنتوس بعبارات حزينة

ودّع النجم الإيطالي فيديريكو بيرنارديسكي جماهير نادي يوفنتوس ومسئوليه اليوم بكلمات يعلوها الحزن على فراق نادي السيدة العجوز بعدما قضى 5 مواسم منذ صيف عام 2017 في صفوف اليوفي لكنه لم يقدّم الأداء المنتظر منه ليعلن اليوفي رسمياً رحيله عقب نهاية عقده .

وفي كلمات جميلة لكن يكسوها الحزن والأسى على فراق هذا النادي ودّع النجم الإيطالي جماهير اليوفي ومسئولي النادي حيث قال ” أترك تورينو بيتي ، أترك عائلة يوفنتوس. مع الامتنان والاحترام. شكرا لكم جميعا ” .

وأضاف أيضاً ” وصلت رحلة حياة الى نهايتها في هذه المدينة،بهذه الألوان،رافقت رحلتي كرياضي ورجل وأب!رحلة دامت خمس سنوات صُنعت من انتصارات لا تُنسى وهزائم مؤلمة،وانتهت بالوعي باختيار التغيير كلحظة للنمو المهني والشخصي.لقد كان النقد حافزًا ،وكان التصفيق فخرًا! ” .

ومن الجدير بالذكر أن شارك بطل أوروبا مع منتخب بلاده إيطاليا مع يوفنتوس في 138 مباراة سجّل خلالها 12 هدفاً وصنع 20 آخرين خلال الخمس سنوات التي قضاها مع اليوفي لتنتهي رحلته مع السيدة العجوز هنا ويرغب اللاعب في خوض تحدٍ جديد مع نادي تورنتو الكندي الذي انتقل إليه اللاعب بشكل رسمي في إطار الميركاتو الصيفي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى