سوق الإنتقالات

رسمياً دي ليخت إلى بايرن ميونخ حتى عام 2027

قالت عدة تقارير صحفية اليوم أن نادي بايرن ميونخ قد توصّل إلى حل مع إدارة يوفنتوس واستطاع إقناع اللاعب والإدارة للحصول على خدمات اللاعب خلال صيف الانتقالات الحالي في صفقة وصلت قيمتها إلى 80 مليون يورو ( 70 مليون يورو + 10 مليون متغيرات ) وبعقد يمتد حتى صيف عام 2027 .

حيث قال الصحفي روميرو أجريستي في وقت سابق بأن بايرن ميونخ أصبح قريباً من التعاقد مع دي ليخت ولكن عاد الصحفي النشر مجدداً وأشار إلى أن الصفقة تمّت بشكل رسمي بين الناديين وأن اللاعب سيخوض منافسات الموسم المقبل مع الفريق البافاري .

كما قال الصحفي نيكول شيريا أيضا ” دي ليخت إلى بايرن ميونخ حتى عام 2027 مقابل 12 مليون يورو كراتب سنوي ” ، وهو الأمر الذي أكده الصحفي الشهير كريستيان فالك الذي قال ” دي ليخت الى بايرن ميونخ تمت مقابل 80 مليون يورو (70 مليون مبلغ ثابت + 10 مليون كعلاوات) ” .

ومن الجدير بالذكر أن البافاري في الفترة الماضية كان يبحث عن حلول لتدعيم خط الدفاع لديه والاستعداد بشكل جيّد للموسم المقبل وما زاد احتمالية إتمام الصفقة هو خروج ليفاندوفسكي إلى برشلونة الذي منح البافاري بعض الامتيازات المالية أمكنته من إتمام صفقة دي ليخت دون الصدام مع إدارة اليوفي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى