الاخبار

من هم المشرحين لخلافة دي ليخت في يوفنتوس ؟

بعد أن حسم بايرن ميونخ صفقت انتقال دي ليخت رسمياً وودّع اللاعب بعضاً من المشجعين في يوفنتوس اليوم فإن اليوفي استأنف البحث عن مدافع جديد ليعوّض غياب دي ليخت الذي سيؤثر غيابه على الفريق بلا شك لكن إدارة اليوفي تسعى مسرعة للملمة جراحها من أجل المنافسة على الموسم المقبل الذي شارف على البدء .

تردد على مسامعنا من الصحافة في الفترة الأخيرة عن أكثر من اسم تسعى إدارة اليوفي خلفهم لتعويض دي ليخت وكان أهمهم بريمر الذي يتصارع عليه كلاً من اليوفي والإنتر وكان من المقرر عقد اجتماع اليوم بين وكيل اللاعب وإدارة الإنتر لكن يبدو أن الاجتماع لم يكن في صالح الإنتر حيث قال الصحفي نيكول شيريا”بدأت التوترات بين إنتر ووكيل بريمر”.

بينما قال الصحفي مومبلانو ” في نظري ، لقاء اليوم بين إنتر وتورينو أقل أهمية بكثير مما نعتقد: أكرر أن بريمر اختار يوفنتوس ” وزاد ” هنالك حقيقة مؤكدة وهي ان بريمر اختار يوفنتوس ” .

وفي السياق ذاته قالت صحيفة التوتو سبورت ” يوفنتوس يريد أيضًا التعاقد مع ميلينكوفيتش ، وتبلغ قيمته 15 مليون يورو ، وبالتالي فإن التعاقد مع بريمر وميلينكوفيتش سويًا يلوح في الأفق لدعم دفاع اليغري ” .

كم ارتبط اسم النجم الإسباني باو توريس في الفترة الأخيرة بنادي يوفنتوس حيث قال الصحفي جياكومو إياكوبيليس” بعد خسارة كوليبالي ، حلم يوفنتوس الجديد في الانتقال ليحل محل دي ليخت هو باو توريس. أثار المدافع الإسباني إعجاب اليغري في مباراة دوري أبطال أوروبا ضد فياريال ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى