الاخبار

بوغبا يترك معسكر يوفنتوس ويعود إلى إيطاليا

تطورت إصابة بوغبا في الركبة وعلى ما يبدو فإن اللاعب رسمياً سيغادر معسكر يوفنتوس التحضيري المقام في الولايات المتحدة الأمريكية وسيعود إلى إيطاليا من أجل الراحة وتلقّي العلاج المناسب حتى لا يتطور الأمر كثيراً وتصيح الإصابة معقدة .

حيث قالت صحيفة اللاغزيتا ” بوغبا كان يعاني من هذه المشكلة في ركبته لفترة طويلة ، والآن حان الوقت لحلها بشكل نهائي لاتوجد احتمالات كثيرة لتجنب الخضوع للعملية ” .

كما أضافت الصحيفة ” لن يكون بوجبا موجودًا في أول مباراة بالدوري ضد ساسولو في 15 أغسطس أو في أول جولتين من دوري الأبطال (6-7 و 13-14 سبتمبر). ومن المقرر العودة إلى الميدان ، في حالة العملية ، في نهاية سبتمبر – وبداية أكتوبر للجولة الثالثة من دوري الابطال 4-5 أكتوبر ” .

وفي السياق ذاته قالت نشرة قناة سكاي سبورتس الإيطالية خبراً قالت فيه ” سيتم إجراء عملية لبوغبا. سيغيب لمدة شهر ثم عاودت النشر مرة أخرى وقالت ” بوغبا سيغيب لجولتين فقط من الدوري ” بينما قالت صحيفة التوتو سبورت ” بوجبا قد يعود اوروبا للإستشارة الطبية قبل إجراء العملية ” .

وقالت الصحفية الشهيرة فابينا دي فالي ” بول بوغبا ترك معسكر اليوفي وسيعود الى ايطاليا ” كما قال الصحفي روميو أغريستي ” وغبا غادر الولايات المتحدة للعودة إلى إيطاليا ، في الساعات القليلة القادمة سيخضع لاستشارة متخصصة في جراحة العظام بعد إصابة الغضروف المفصلي ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى