تصريحات

الصحفي روميو أجريستي ينشر عدة أخبار مهمة عن يوفنتوس

نشر الصحفي الشهير روميو أجريستي اليوم العديد من الأخبار الصحفية التي تخص نادي يوفنتوس الإيطالي منن عدة نواحي وكشف أيضاً عن حالة العديد من اللاعبين سواء في الوقت الحالي أو مستقبلاً وعن التعاقدات الجديدة التي يطمح نادي يوفنتوس التعاقد معها هذا الصيف .

حيث قال أجريستي بحق اللاعب ماكيني ” اذا وصل غداً عرض بقيمة 30 مليون لماكيني فسوف يبيعه ، لايوجد احد غير قابل للبيع ” ، أما عن انخلينو لاعب لايبزيغ فقال ” بدون مغادرة احد ، لن يتم فعل اي شيء ” .

وفي الحديث عن ساول لاعب أتلتيكو مدريد أو زكريا فقال ” ساول ؟ لا يوجد اهتمام زكريا ؟ لاتوجد اخبار عنه ” ، وأضاف ” يوفنتوس يقيم خط الوسط بشكل جيد . لا تزال هناك أخبار معينة عن بوجبا ، حتى نعرف نوع العملية الجراحية التي سيحتاجها ” .

ومسبقاً كانت صحيفة التوتوسبورت قد نشرت خبراً قالت فيه ” يوفنتوس مهتم بالظهير الأيسر ديفيد راوم. لكن كل شيء متوقف على مغادرة اليكس ساندرو ” فقال أجريستي ” اللاعب سيذهب الى لايبزغ ” .

وفي حق اللاعب روغاني إذا كانت إدارة يوفنتوس ستبيعه أم لا قال ” لا اعتقد ان روغاني سوف يتم بيعه ” ، وعن اللاعب سافيتش لاعب نادي لاتسيو الإيطالي قال ” سافتيش مجرد حلم ” .

وانتقل الحديث إلى اللاعب فاجيولي فقال ” لتجديد عقد فاجيولي ، سيكون اللقاء مع وكيله أساسياً ، والذي سيعقد فور عودته من الجولة الأمريكية ” أما عن سؤال رابيو الى موناكو؟ فقال ” يوفنتوس سيفكر مرتين قبل التخلي عن اي لاعب وسط ، الأمر نفسه ينطبق على روفيلا ” .

وفي الحديث عن بوغبا وإصابته التاي لحقت به مؤخراً في معسكر الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية قال ” سيخضع بول بوجبا ، في هذه الساعات ، لاستشارة طبيب العظام لفهم ما هي الجراحة التي يجب إجراؤها وما إذا كان يجب إجراؤها. إن الحديث عن وقت التعافي أمر غير مهني ، لكن يبدو أن التدخل الجراحي لا مفر منه ” .

وعن الصفقة الكبرى التي ينتظرها كل عشاق اليوفي وهو اللاعب باريديس قال ” حتى الآن ، لست على علم بأن يوفنتوس قدم أي عروض لباريديس. إنه اسم يثير الاعجاب ولكن في ظل ظروف معينة ، لم يتم تقدير قيمته على انها 30 مليون يورو ” .

روميو أغريستي ” بالنسبة للحارس ماركو كارنيسكي ( حارس مرمى كريمونيسي ) ، نحن في مرحلة استكشافية .. ولكن يجب الاحتفاظ بالاسم ” .

وأخيراً عن فيرمينو وموراتا قال ” حتى الآن ، لم أجد تأكيدًا على فرمينيو. الأسماء التي يجب التركيز عليها هي فيرنر و مارتيال و موراتا ،لا أعرف ما إذا كان موراتا هو المرشح الأوفر حظًا ، يعمل يوفنتوس مع اللاعبين الثلاثة ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى