تصريحات

تصريحات صحفية للاعب يوفنتوس روفيلا

أدلى اللاعب الإيطالي روفيلا نجم نادي يوفنتوس بتصريحات صحفيّة وتناول العديد من الجبهات في تصريحاته وينقل لكم موقع كورفا يوفنتوس أهم ما جاء في مداخلته .

سأله أحد الصحفيين كيف ترى اللعب لـ 90 دقيقة ضد برشلونة فأجاب ” اللعب ضد فرق معينة أمر رائع.كانت مباراة صعبة أيضا بسبب ظروف الملعب والحرارة. لكن الأحاسيس إيجابية للغاية.احب أمتلاك الكرة وبناء الهجمة من الخلف. أشعر بهدوء أكبر ” .

ماذا يطلب منك أليجري داخل الملعب ؟ فأجاب روفيلا ” أخبرني أنه عندما تكون لدي الكرة يجب أن احتفظ بها قليلا لفهم تحركات الخصم لأنني عادة ما أميل إلى استباق الهجمة ” .

وفي أثناء سؤاله عن تكامل دوره مع لوكاتيلي وزكريا قال ” لكل منهما خصائصه الخاصة. يمكنني أن ألعب خلف المهاجمين وكنصف جناح. نفس الأمر بالنسبة للوكاتيلي. بينما زكريا هو يميل اكثر لكونه لاعب وسط للأمام للزياده العددية والتوغل. لدي ولوكاتيلي المزيد من مهام بناء اللعب ” .

هل ترى نفسك كلاعب وسط خلف المهاجمين أم نصف جناح؟ “ربما خلف المهاجمين. إنه الدور الذي ألعبه أكثر.” كيف ترى دي ماريا ؟ “عندما يكون شخص ما قويًا يكون قويًا. إنه لأمر مجنون كيف يلعب كرة القدم.” ماذا عن المشاركة ضد ريال مدريد؟ فأجاب “ربما نعم” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى