تصريحات

الهدّاف التاريخي لنادي يوفنتوس دل بييرو يتحدّث للصحافة ماذا قال ؟

تحدّث النجم الإيطالي والهدّاف التاريخي لنادي يوفنتوس دل بييرو للصحافة اليوم وشمل حديثه عدة مناحي في دائرة نادي يوفنتوس وجاءت أهم تصريحاته كالتالي :

في الحديث عن مصدر إلهامه في طفولته قال ” “عندما كنت طفلاً ، لم تكن هناك أجهزة تلفزيون ، ولم تكن هناك شبكات اجتماعية. لم يكن هناك الكثير ليلهمك. بالنسبة لي ، كان بلاتيني مثلي الأعلى وقدوتي. عشنا فترة كان فيها بلاتيني في يوفنتوس ومارادونا في نابولي ” .

وانتقل الحديث إلى الوافد الجديد دي ماريا فحينما سئل عنه قال ” توقيع رائع ليوفنتوس ، صفاته لا تصدق ، فعال للغاية. لديه شخصية عظيمة وماضٍ رائع ، ولعب في فرق رائعة. انه لاعب رائع ، أتمنى له حظًا سعيدًا ” .

وفي سؤاله عن بونبيرتي؟ قال “كان هذا الاجتماع فريدًا ، ولم يدم طويلًا. من بين الأشياء العديدة التي قالها لي ، الشيء الذي أتذكره هو “قص شعرك”. بالنسبة لي سيكون وحشًا مقدسًا كأسطورة يوفنتوس. لقد جعل الناس دائمًا يفهمون ما يعنيه هذا الفريق ، سواء كلاعب أو كرئيس ” .

كما قال عن فاجيولي وميرتي “أحبهما كثيرًا. آمل أن تكون لديهم رؤية لسرقة وسرقة أي شيء ممن لديهم أكثر خبرة وشخصية. إذا كانت لديهم هذه الرغبة فسيكون لهم مستقبل جيد ” .

وسأله أحد الصحفيين كيث فترى الفريق الأن فأجاب ” بشكل جيد ، على الرغم من أنني رأيتهم لمدة ساعة فقط. كان هناك الكثير من التركيز في التدريبات. في المباريات هم أيضًا يقومون بعمل جيد ” .

كما سأله أحد الصحفيين سؤالا جميلاً قال له من اللاعب الذي ترى فيه نفسك ؟ فقال ” لا افكر في من يشبهني ولكن في من يجذبني.في يوفنتوس هناك بعض اللاعبين الذين يتمتعون بصفات غير عادية،كثير من اللاعبين لديهم الموقف الصحيح ليشعروا بثقل هذا القميص.يتبادر إلى الذهن كييزا.أتمنى له التوفيق في عودته وفلاهوفيتش ،كوادرادو، بونوتشي ” .

ما هو تأثير رؤية اليوفي هنا في لوس أنجلوس عليك؟ “أنا سعيد لأنهم أتوا إلى هنا للحصول على بعض الهواء النقي ، وأنا سعيد جدًا وسعيد جدًا لرؤية بعض الأصدقاء مرة أخرى ، إنه أمر مثير” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى