تصريحات

بوفون أسطورة يوفنتوس يتحدّث عن وضع اليوفي مع الصحافة

تحدّث النجم الإيطالي جانوليجي بوفون حارس مرمى نادي بارما الإيطالي حالياً وأسطورة نادي يوفنتوس عن وضع اليوفي حالياً وما يطمح في تقيمه في الفترة المقبلة وقد أدلى بالعديد من التصريحات الهامة والتي جاءت كالتالي :

بدأ بوفون حديثه قائلاً ” لقد تحرك النادي بشكل جيد للغاية وقام ببناء فريق يعكس بشكل أكبر خصائص المدرب. أنا مقتنع بأن أليجري سيكون قادرًا على تحسين اداء الفريق وسيؤدي بشكل أفضل أيضًا. يعرف ماكس كيف يدير الأبطال جيدًا ويفهم لحظات معينة من الموسم والمباريات ” .

وأضاف ” منذ المباراة الأولى ، يجب أن يكون يوفنتوس هو البطل. يعرف أليجري بيئة اليوفي تمامًا ، حيث تقضي عامًا واحدًا كحد أقصى بدون منافسة. وهذا لا يعني بالضرورة الفوز بل القتال حتى نهاية البطولة ” .

وعن تصريح أليجري وقوله ” يجب أن نفوز بالدوري ” قال بوفون ” لا أحد أفضل منه يعرف كيف يفسر ما يتوقعه الناس من الفريق. ولا أحد أفضل من الماكس يعرف كيف يتحدث ، حتى علنًا. إذا قال أليجري ذلك ، فربما يكون ذلك بسبب رغبته في زيادة معدل التركيز لدى الجميع ، بما في ذلك اللاعبين ” .

وأضاف ” نحن نتحدث عن بطل عظيم يجمع بين الجودة والبدنية والعقلية والاحتراف والقدرة على البقاء في المجموعة والتضحية بنفسه من أجل الفريق ، يتبادر إلى الذهن بارزالي ، وهو مدافع غير عادي أقل شهرة من غيره. لم يتم الاحتفال ببعض العظماء بالقدر الذي يستحقونه. لكن بما أنني رأيتهم عن كثب ،فأن دي ماريا هو واحد منهم ” .

وفي الحديث عن دي ماريا قال ” أنخيل هو أحد هؤلاء اللاعبين الذين عانوا من” سوء الحظ “ليكونوا جزءًا من فرق قوية جدًا ، مكونة من العديد من الأبطال. وكونه أقل إعلاميًا من غيره ، تمت معاقبته. لكن هناك العديد من الأمثلة في كرة القدم ، ثم كان أنخيل أحد أولئك الذين وجدنا أنفسنا معهم ، مع ماركينيوس وداني ألفيس وأحيانًا كيمبيمبي ، نعمل في صالة الألعاب الرياضية قبل ساعة من التدريب ” .

وتابع ” لأن يوفنتوس ، الذي يُفهم على أنه نادٍ وبيئة ، لن يخون توقعاته. سمعت أنخيل سعيد. كانت لدينا علاقة ممتازة في باريس سان جيرمان: تناولنا القهوة معًا قبل التدريب ، وأحيانًا كان يصنعها من أجلي ولكن حدث العكس أيضًا ” .

قال دي ماريا إنه تحدث معك قبل التوقيع مع يوفنتوس: ما الكلمات التي استخدمتها لإقناعه؟ لم أقنعه ، هذه اختيارات شخصية. لقد ارسلت إلى انخيل فقط عندما كانت الصفقة على وشك الاكتمال. لقد أرسلت له رسالة للتعبير عن سعادتي وإخباره أنه اتخذ القرار الصحيح ” .

دي ماريا متخصص في التمريرات الحاسمة: كم عدد الأهداف التي سيسجلها فلاهوفيتش بفضل الأرجنتيني؟ ” يستطيع أنخيل تسجيل عشرات الأهداف بمفرده بالفعل. إذن ، هذا صحيح ، فهو مؤثر وسيقدم الكثير من المساعدة ” .

ماذا عن انتقال باريديس إلى يوفنتوس ” نعم ، سيكون جيدًا في يوفنتوس. بالإضافة إلى كونه موثوق للغاية ، فإن ليوناردو معتاد على اللعب والتواجد في فرق عالية المستوى. يمكنه مد يد العون ” .

ماذا عن إصابة بوغبا ؟ ” أنا آسف لأجل بول العظيم ، الذي اتخذ القرار الصائب للغاية عندما عاد إلى تورينو. بالنسبة له ، فإن يوفنتوس مميز كفريق وكبيئة. عندما يتعافى بوجبا ، سيكون رمزاً في الدوري ” .

هل يمكن أن يعود موراتا إلى يوفنتوس مرة أخرى ؟ بوفون ” لطالما وجد ألفارو نفسه رائعًا ويحب يوفنتوس كثيرًا. إنه مهاجم تم الاستخفاف به. يعرفه أليجري جيدًا ، لذلك يريده مرة اخرى ” وفي الحديث عن المدافع الجديد بريمر قال ” عاد بريمر لتوه من بطولة مذهلة ، حيث تم ترشيحه كأفضل مدافع في دوري الدرجة الأولى الإيطالي. القفزة إلى يوفنتوس كبيرة وربما سيحتاج لبعض الوقت للأخطاء. كما حدث مع دي ليخت في البداية. لكن إمكانات بريمر ليست موضع تساؤل ” .

هل أنت متفاجئ أكثر من دي ليخت في بايرن أو بريمر في يوفنتوس؟ بوفون ” يؤسفني أن أرى دي ليخت بعيدًا عن يوفنتوس لأن ماتيس كان اللاعب الكلاسيكي وقائد يوفنتوس المستقبلي بسبب مهارته وجودته وشخصيته. سيء للغاية ، مع ذلك ، إذا كانت إرادته فلا شيء لفعله ” .

ماذا عن باولو ديبالا ؟ بوفون ” كان لباولو الحق في اختيار أي نادٍ بعد رحيله عن يوفنتوس ، رأيت أنه كان بإمكانه الذهاب إلى إنتر أو روما أو نابولي ، وتمنيت أن يختار روما أو نابولي ، أنا سعيد برؤيته في روما .. من الناحية الفنية : هو الأفضل في الدوري الإيطالي إلى جانب دي ماريا ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى