تصريحات

ماذا قال أليغري بعد الهزيمة وديّاً أمام ريال مدريد

هزم نادي ريال مدريد الإسباني نظيره يوفنتوس الإيطالي صباح اليوم ودّين بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت في الولايات المتحدة استعداداً لخوض منافسات الموسم المقبل سجّل هدفي اللقاء بنزيما من علامة الجزاء والبديل ماركو أسينسيو .

وقد أدلى المدرب الإيطالي أليغري بتصريحات عن المواجهة في المؤتمر الصحفي الذي أُقيم بعد المباراة حيث قال ” مباراة جيدة ، والتي انهت عمل جيد لمدة عشرة أيام في الولايات المتحدة.واجهنا أقوى فريق في أوروبا ” .

وأضاف ” طالما كان من الممكن اللعب فعلنا ذلك،في محاولة لإدارة الكرة وعدم رميها بعيدًا.أنا راضٍ عن عمل الأولاد ، ولا يزال بإمكاننا أن ننمو كثيرًا ، وهناك لاعبون يجب أن يعودوا ” .

وأضاف أيضاً ” الليلة كانت هناك فرص في كلا الجانبين: كان ينبغي علينا التعامل مع الفرص التي اتيحت لنا ببعض الصبر. الآن نرتاح ليومين ثم نعود إلى العمل ، بطولة الدوري تقترب ” .

قام قال حارس نادي يوفنتوس بيرين أيضاً عن المباراة والذي حصل على أفضل لاعب من جانب صحيفة اللاغزيتا ” نحن نعمل بشكل جيد ، ونعمل على استيعاب اسلوب لعب جديد ، لقد رأيت توافرًا رائعًا من الجميع. تنمو المجموعة ، وتستغرق وقتًا ، وتعتبر مثل هذه المباريات أساسية ، لأن المباريات الودية لم تعد موجودة بمفهومهة التقليدي ، صد خصم كبير مثل ريال مدريد ،أنت تريد الفوز دائمًا ” .

وقال زميله لوكاتيلي هو الآخر ” اختبار جيد: نأسف على النتيجة ، لكني رأيت أشياء جيدة. الفريق يعمل ويتطور بشكل جيد في ضوء الاستعاد للدوري. نحن لا نختبئ ، يجب أن نعود إلى الفوز ونعمل من أجل ذلك ، ويجب أن أقول إن العمل الذي نقوم به على مستوى ممتاز. كان هناك جو جيد وكانت جولة مفيدة وإيجابية حقًا ” .

ومن الجدير بالذكر أن يوفنتوس يستعد لخوض المباراة الودّية الرابعة له أمام نادي بريمافيرا يوفنتوس يوم 3 أغسطس المقبل وعلى أن يلاقي نادي أتلتيكو مدريد يوم 7 من الشهر نفسه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى