الاخبار

تقارير صحفية تشعل ميركاتو يوفنتوس مجدداً

أشعلت بعض التقارير الصحفية مؤخراً ميركاتو نادي يوفنتوس مجدداً وعلى ما يبدو فإن إدارة اليوفي ترى عملها على أكمل وجه هذا الصيف لتدعيم الفريق على كافة المناحي وفي كل الخطوط من أجل الاستعداد جيداً للموسم المقبل وتجنّب فضائح الموسم المنصرم .

حيث نشرت صحيفة التوتو سبورت الإيطالية اليوم خبراً عن فريق يوفنتوس بشأن تعاقده مع اللاعب سافيتش نجم نادي لاتسيو الإيطالي قالت فيه ” لاتسيو حدد سعر بيع سافيتش وهو 70 مليون ” وهو الأمر الذي يوحي بأن إدارة اليوفي تسعى للتوقيع مع اللاعب وجلبه هذا الصيف .

في السياق نفسه نشر الصحفي الشهير مومبلانو تغريدة عبر حسابه على تويتر قال فيها ” العرض الأول المقترح من قبل يوفنتوس للتعاقد مع سافيتش هو 44 مليون + روغاني ” . وأضاف ” لاتسيو يقيم اللاعب بـ 60 مليون ” .

ثم غرّدت صحيفة التوتو سبورت مرّة أخرى بخبر قالت فيه ” يوفنتوس قام بإتصالات جديده لأجل مورييل وكوستيش ” .

وعاود مومبلانو التغريد هو الآخر مجدداً بشأن صفقة أخرى يتطلع إليها نادي يوفنتوس وهي ضم النجم لاوتارو مارتينيز نجم نادي نابولي حيث نشر خبراً قال فيه ” اعتقد ان المهاجم البديل سيكون مارتينيز في حال التوصل الى اتفاق ستغلق الصفقة بسرعة ” .

كما لمّح لصفقة أخرى دخل يوفنتوس هو الآخر فيها ونشر خبراً قال فيه ” توقف عملية تعاقد نابولي مع راسبدوري بسبب دخول يوفنتوس ” .

أما نيكول شيريا فقد تحدّث عن الصفقة التي يريد يوفنتوس خطفها من أتلانتا وقال ” لويس موريل لا يزال في قائمة يوفنتوس كمهاجم جديد محتمل. يطلب أتالانتا 15 مليون يورو لبيعه ” .

بينما نشر الصحفي الشهير الآخر الفريدو بيدولا خبراً في هذا السياق قال فيه ” تم عرض كوستيش مجدداً على يوفنتوس ،يوفنتوس يفكر في الأمر .اللاعب قرر الانتظار قبل اتخاذ قرار بشأن الألتحاق بويست هام ” .

ومن المحتمل أن تشهد الأيام القليلة المقبلة أوقات حاسمة لدى إدارة اليوفي والمشجعين حيث يأمل عشاق اليوفي التعاقد مع أكبر قدر ممكن من الصفقات وتدعيم كافة خطوط الفريق بعناصر قويّة لتجنب خفقات الموسم الماضي والعودة للمنافسة على الألقاب ولقب الدوري الغائب منذ عامين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى