الاخبار

تطورات جديدة في إصابة بول بوغبا

بلدو أن لعنة الإصابة قد حلّت على الوافد الجديد في نادي يوفنتوس الدولي الفرنسي بول بوغبا الذي تطورت إصابته التي حلّت به في أحد الجلسات التدريبية التي كان يحضر بها اليوفي استعدادته لخوض المباريات الودّية في أمريكا .

فقد نشرت صحيفة التوتو سبورت حديثاً خبراً عن اللاعب حددت فيه مدة غياب اللاعب عن الملاعب حيث قالت ” سيغيب بول بوجبا عن أول اربع الى خمس مباريات في الدوري بالإضافة الى جولة واحدة من دوري المجموعات لدوري أبطال اوروبا ” .

ثم سٌئل الطبيب ماتيو فيتالي عن العلاج الطبيعي للاعب ؟ فقال ” بعد ثلاثة الى اربع أسابيع من العلاج الطبيعي ، تكون استجابة الركبة واضحة. يمكن الحصول على فوائد فورية ونتائج ممتازة على المدى المتوسط ​​إلى الطويل دون المخاطرة بالمضاعفات التي تنطوي عليها الجراحة ” .

وأكدت الأخبار صحيفة اللاغزيتا التي نشرت خبراً قالت فيه ” وغبا سيكون متاحاّ لمواجهة ساليرنيتانا في الجولة السادسة من الدوري ” .

ويأمل عشاق نادي اليوفي على رأسهم المدير الفني للنادي أليغري الشفاء السريع للاعب والعودة بشكل طبيعي إلى الملاعب حيث كان بوغبا بمثابة اللبنة التي سيبني عليها الفريق نفسه هو ودي ماريا الموسم المقبل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى