تصريحات

مالك نادي يوفنتوس جون ألكان يدلي بتصريحات رائعة عن النادي

تحدّث مالك نادي يوفنتوس اليوم في ودّية يوفنتوس التي جمعته اليوم بفريق يوفنتوس تحت 23 عاماً في إطار استعدادات اليوفي لخوض منافسات الموسم المقبل ومنح الثقة للناشئين .

بدأ ألكان حديثه بالعبارات التالية ” اليوم من الجيد أن نرى أن لدينا أبطالنا القدامى ، واليوم مباراة تنافسية ، ضد فريق يلعب بشكل جيد ، مع بعض اللاعبين الذين سيكونون جزءًا من الفريق الأول دي ماريا سيعطي الكثير للبطولة الإيطالية.فورزا يوفي ” .

وتابع ” لم نأتي إلى فيلار بيروسا منذ ثلاث سنوات ، إنها جزء من التاريخ ، كل الفرق كانت تتواجد هنا من الخمسينيات حتى التسعينيات عندما بدأت كرة القدم في الانفتاح والعولمة. في هذا الملعب ، تواجد من سيفوري إلى بلاتيني ، ومن زيدان إلى ديل بييرو إلى باجيو ” .

وأضاف ” إنها أيضًا لحظة احتفال كبير ، لأن أولئك الذين لم يزروا فيلار بيروسا من قبل سيرون مقدار العاطفة ، ومقدار الدفء ، ومقدار الحب ، وهذا أمر مهم جدًا لمعرفة وتقدير أن لديك مسؤولية الحفاظ على تلك العاطفة و الإيمان على قيد الحياة ” .

ألكان ” قررنا هذا العام القدوم إلى هنا لأنه في عام 2023 ستحتفل عائلة أنيلي بإمتلاك يوفنتوس لمدة 100 عام ، لطالما قلت إننا أصحاب أطول ملكية في تاريخ الاندية والرياضة إذا كان يوفنتوس على ما هو عليه ، فنحن مدينون لأولئك الذين يرقدون هنا” .

كما أضاف أيضاً ” يوفنتوس له تاريخ مهم ولهذا السبب بالتحديد نحن هنا اليوم ، اللحظة تريد تأملًا لتذكر ماضينا ، الذي تم بناءه ، ولكن قبل كل شيء ، ليكون دافع الى الأمام ” .

وتابع ” من السناتور أنيلي الذي أسس شركة فيات ، إلى إدواردو الذي آمن كثيرًا بالرياضة ، الشخص الذي آمن بيوفنتوس. ثم مروراً بالإفكاتو … نحن مدينون للأشخاص الذين يقفون خلفنا. كان هذا سببًا لتكريم أولئك الذين أسسوا يوفنتوس ” .

وزاد ” فقط إذا عرف المرء الماضي يمكنه بناء المستقبل من خلال عيش الحاضر على أكمل وجه. هناك مسؤولية لنا وللمدرب والكابتن ولكم جميعًا ، لنعيش هذا العام بطريقة مهمة: إنه عام خاص لأنه مقسم فعليًا إلى قسمي ” .

وأضاف أيضاً ” أنتم من جعلتم يوفنتوس رائعًا على أرض الملعب عامًا بعد عام. اليوم لحظة تفكير لأجل سنة مهمة. سنكرم فيها اولئك الذين جعلوا النادي عظيماً ، على أمل أن ناتي العام المقبل بكأس الى هنا ” .

ثم سُئل عن بطولة الدوري فقال ” إنتر هم المرشحون،فهم فريق قوي تم تنظيمه بشكل جيد ، لكن دعونا لا ننسى ميلان وروما اللذان قاما بعمل رائع البطولة الإيطالية صعبة ، هذا حافز لكن يجب أن نكون حريصين جدًا على عدم التفكير في أنها مهمة سهلة ، فقد عززت العديد من الفرق في المقدمة ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى