تصريحات

أليغري يتحدّث للصحافة مجدداً بعد ودّية يوفنتوس اليوم

تحدّث المدير الفنّي لنادي يوفنتوس الإيطالي السيد ماسميليانو أليغري للصحافة اليوم عقب المباراة الودّية التي جمعت بين فريق يوفنتوس الأول وفريق يوفنتوس تحت 23 عاماً وقدت تجدث أليغري في نواحي مختلفة وأتت أهم تصريحاته كالتالي :

بدأ السؤال عن فيلار بيروسا ؟ فقال ” اليوم هو يوم مؤثر ، فهو يذكرنا بالذكرى المئوية لعائلة انليلي ، حيث يأتي لاعبون جدد إلى هنا ويفهمون ما هو يوفنتوس دائمًا .انه حدث في غاية الأهمية. حيث يتعلم اللاعبون الرغبة ، والتضحية للوصول إلى الأهداف ، والتي هي دائمًا في الحمض النووي لليوفي ” .

ماذا عن تدريبات الفريق ؟ أليغري ” في الجولة الأولى بين الإصابات والإيقاف سنفتقد بعض اللاعبين . يجب أن ننهي هذا الأسبوع بأفضل طريقة في المباراة الودية ضد أتلتيكو مدريد ، ثم اعتبارًا من الأربعاء سيكون علينا الاستعداد للأفضل لمباراة ساسولو ” .

ماذا عن ميركاتو يوفنتوس ؟ أليغري “من حيث العمل،عملنا بشكل جيد.دائمًا ما يكون النادي يقظًا في السوق،فليس الأمر كما لو أنه يمكننا بيع اللاعبين أو شرائهم بين عشية وضحاها.قام النادي بسوق انتقالات ممتاز مع بوجبا وبريمر ودي ماريا و جاتي لاعب شاب جيد جدًا.للأسف،حدث ماحدث لبوجبا لكن فريقنا تنافسي ” .

وأضاف ” سيكون موسمًا مختلفًا لأننا سنلعب في غضون ثلاثة أشهر جزءًا كبيرًا من بطولة الدوري وسننهي دور المجموعات لدوري أبطال اوروبا أيضاً ” .

وحينما سُئل عن إصابة بوغبا قال ” أنا لست طبيباً، انا أثق فيما قيل لي.ستكون هناك خمسة أسابيع من العلاج الطبيعي،ونأمل أن نستعيده في أسرع وقت ممكن.الآخرون عززوا كثيرا،إنتر،روما،أعتقد أن إنتر وميلان وروما أقوى بكثير من العام الماضي.سيكون الفوز أكثر صعوبة، وسيتعين علينا العمل بشكل جيد للغاية ” .

ما هو هدف يوفنتوس العام المقبل ؟ أليغري ” في العام الماضي أيضًا بدأنا الموسم للفوز ، كل عام يجب أن يهدف يوفنتوس الى أعلى الأهداف. ثم هناك أيضا القدرة التنافسية للفرق الأخرى والتي أعتقد أنها هذا العام أعلى بكثير من العام الماضي ” .

وسُئل أيضاً هل هناك شخص مفقود في المجموعة مثل باريديس ؟ فأجاب”لا ، لدينا لوكاتيللي وروفيلا وبعض اللاعبين الجيدين. لذلك أنا سعيد بما يوجد ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى