الاخبار

يوفنتوس يقترب من ضم كوستيتش

أشارت العديد من التقارير الصحفية اليوم اقتراب نادي يوفنتوس الإيطالي من ضم النجم الصربي فيليب كوستيتش إلى صفوف الفريق في إطار استعداد وتجهير إدارة اليوفي للفريق الأول لخوض منافسات الموسم المقبل وتجنّب خفقات الموسم الماضي .

حيث نشر روميو أغريستي خبراً قال فيه ” يوفنتوس جاهز لتقديم عرض رسمي لـ فرانكفورت من أجل كوستيتش ” .

ونشر الصحفي الشهير نيكول شيريا خبراً عبر حسابه على تويتر مؤخراً قال فيه ” يوفنتوس أفتتح المحادثات لمحاولة التوصل إلى اتفاق للتوقيع مع كوستيتش ، الذي أعطى موافقته على الانضمام ليوفنتوس.. يجهز البيانكونيري أول عرض رسمي لتقديمه إلى فرانكفورت ” .

ثم نشر شيريا خبراً أخر قال فيه ” المحادثات لأنتقال كوستيش الى يوفنتوس جارية . عرض اليوفي على الجناح الصربي عقدًا حتى عام 2025 براتب 2.7 مليون يورو في السنة + مكافآت ” .

أما الصحفي ألفريدو ديبولا قال ” يوفنتوس يريد إغلاق صفقة كوستيتش بسرعة ” وفي السياق نفسه نشرت صحيفة اللاغزيتا الإيطالية خبراً قالت فيه ” بدأ يوفنتوس يوم امس محادثات رسمية مع اينتراخت لأجل كوستيش ، يعرض يوفنتوس 12 مليون صافي بالإضافي لمكافئات للفريق الألماني . رغبة اللاعب هي يوفنتوس ” .

أما الصحفية الشهيرة ميركو دي ناتالي قالت ” كوستيش بالفعل لديه اتفاق مع البيانكونيري مقابل راتب 2.5 مليون (+ مكافأة) لمدة ثلاث سنوات. يطلب أينتراخت أكثر من 15 مليونًا للسماح له بالرحيل. يوفنتوس يستعد لتقديم العرض في الساعات القليلة القادمة ” .

أما صحيفة التوتو سبورت فقد نشرت هي الأخرى خبراً قالت فيه ” في الأجتماع بين اليغري وادارة يوفنتوس ، اصر اليغري على قدوم كوستيش . فكرة المدرب هي ان دي ماريا على اليمين وكوستيش على اليسار حتى تعافى كييزا من شأنه تقديم تمريرات حاسمة كثيرة لفلاهوفيتش ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى