الاخبار

يوفنتوس يتوصل إلى اتفاق مع كوستيتش

أشارت العديد من التقارير الصحفية اليوم أن نادي يوفنتوس الإيطالي قد توصّل بالفعل إلى اتفاق مؤكد أو شبه مبدأي مع لاعب نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني من اجل ضم اللاعب هذا الصيف .

حيث نشر الصحفي ماتي موريتو خبراً عبر حسابه الرسمي على تويتر قال فيه ” كوستيش الى يوفنتوس ، تم التوصل الى اتفاق مبدئي مع فرانكفورت . سييتم التوقع في الساعات القادمه ” .

كم قال روميو أغريستي أيضاً في سياق هذه الصفقة ” يوفنتوس يضغط من أجل التعاقد مع كوستيتش ، اتصالات إيجابية للوصول إلى إغلاق الصفقة ” .

أما الصحفي جيوفاني الباسني قال ” يوفنتوس يعمل على قدوم كوستيش الى فريق اليجري قبل مواجهة ساسولو ، لازال هنالك فارق بين المبلغ المطلوب من فرانكفورت والمقدم من قبل يوفنتوس ” .

أما نيكولو شيرا فقد دخل في تفاصيل الصفقة وقال ” يقترب كوستيتش من يوفنتوس ، المحادثات جارية بين الناديين لمحاولة إنهاء الصفقة ، وافق الجناح الصربي بالفعل على الشروط الشخصية مع البيانكونيري بعقد حتى عام 2025 براتب 2.7 مليون يورو سنويًا ” .

وقد قال الصحفي الشهير ألفريدو ديبولا هو الآخر ” كوستيتش وخطوات أخرى باتجاه يوفنتوس ” ، وكل هذا يوحي بأننا سنشهد في الأيام القليلة القادمة أوقاتاً حاسمة في مصير اللاعب ومن المحتمل بنسبة كبيرة أن يمضي ليوفنتوس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى