الاخبار

تطورات جديدة في انتقال باريديس إلى يوفنتوس

يسعى نادي يوفنتوس الإيطالي حالياً لإنهاء آخر أوراقه في الميركاتو الصيفي من أجل الاستعداد للموسم الجديد على أكمل وجه حيث يسعى النادي وراء أكثر من صفقة وفي أكثر من اتجاه ومن بينهم باريديس الذي يأمل عشاق اليوفي انضمامه للفريق الأول هذا الصيف نظراً لحاجة المجموعة للاعب بمواصفاته .

وشهدت المحادثات بين يوفنتوس وباريس سان جيرمان تطوراً جديداً جاء في سياق خبر نشرته صحيفة اللاغزيتا الإيطالية والذي جاء كالتالي ” باريس سان جيرمان خفض المبلغ المطلوب لأجل بارديس الى 20 مليون . لكن لاتزال رغبة اليوفي هي الحصول على اللاعب على سبيل الإعارة ” .

أما صحيفة التوتوسبورت فقد قالت ” قدوم رينانو سانشيز الى باريس سان جيرمان سيسمح بتحرير بارديس وتقليل المطالبة المالية من النادي الباريسي لأجل اللاعب. لازال يوفنتوس يرغب بالحصول على اللاعب على سبيل الإعارة مع احقية او اجبارية الشراء وفق شروط معينة ” .

وقالت صحيفة الكوريري أيضاً ” هناك اتفاق مبدئي بين يوفنتوس و باريديس ، البيانكونيري يدرس الآن تقديم عرض لباريس سان جيرمان ” .

وقد نشر الصحفي الشهير دي مارزيو هو الآخر خبراً عبر حسابه الرسمي على تويتر بشأن الصفقة قال فيه ” بالعودة إلى الأسماء الأخرى ، لدى البيانكونيري الآن اتفاقية مع باريديس من باريس سان جيرمان ، الآن سيتعين على يوفنتوس التوصل إلى اتفاق مع النادي الفرنسي ، يطلب الباريسيون 15 مليون يورو للاعب خط الوسط الأرجنتيني ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى