الاخبار

رابيو على حافة الانتقال إلى مانشستر يونايتد

أشارت العديد من التقارير الصحفية اليوم أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يرغب في التعاقد مع لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي أدريان رابيو في إطار سعي الفريق الإنجليزي في تدعيم كافة خطوطه من أجل العودة لمنصات التتويج هذا الموسم .

حيث نشر الصحفي روميو أجريستي خبراً عبر حسابه على تويتر اليوم قال فيه “بيع رابيو يعني ان البديل جاهز مثلما حدث عندما رحل دي ليخت وجاء بريمير ” .

بينما قال lurens عبر حسابه على تويتر هو الآخر ” أدريان رابيو حريص على الانضمام لمانشستر يونايتد ، بدأت المفاوضات مع وكيلة أعماله ” .

بينما قال سامويل لوكاريست ” مانشستر يونايتد اتفق مع يوفنتوس حول بيع رابيو للشياطين الحمر بقيمة 18 مليون يورو ” وأضاف جيمي جاكسون ” توصل مانشستر يونايتد إلى اتفاق مع يوفنتوس لشراء لاعب خط الوسط الفرنسي أدريان رابيو مقابل 15 مليون جنيه إسترليني (حوالي 18 مليون يورو) ” .

كما قال الصحفي نيكولو شيرا هو الآخر ” وصلت المفاوضات بين مانشستر يونايتد ويوفنتوس لرابيو إلى المرحلة النهائية. العقد جاهز للاعب خط الوسط الفرنسي حتى عام 2026 ” .

وقال دي مارزيو هو الآخر ” اتفاق بين يوفنتوس و مانشستر يونايتد من اجل رابيو ، تبقى الآن ان يتفق النادي الانجليزي مع اللاعب ” .

وفي السياق نفسه قال فابريز رومانو ” هنالك اتصالات مباشرة بين مانشستر يونايتد وادريان رابيو لمحاولة فهم المشروع وأفكار اللاعب . المشكلة الحالية هي من جانب اللاعب حالياً ” .

ومن المتوقع أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة في الفترة المقبلة من قبل النادي الإنجليزي في حال التوصل إلى اتفاق نهائي خاصة وأن يوفنتوس يرغب بشدّة في بيع اللاعب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى