الاخبار

ممفيس ديباي يقترب من يوفنتوس أكثر من أي وقت مضى

يبدو أن نادي يوفنتوس الإيطالي والنجم الهولندي ممفيس ديباي قد دخلا في مراحل حاسمة من إتمام الصفقة إذ تناولت الأخبار الصحفية مؤخراً تصريحات شبه مؤكدة من اقتراب يوفنتوس من التعاقد مع ديباي وفسخ تعاقده مع برشلونة بالتراضي .

حيث نشر الصحفي الشهير روميو أغريستي عبر حسابه الرسمي على تويتر قبل ساعات خبراً قال فيه ” في هذه الساعات ، من المتوقع حدوث اتصال بين يوفنتوس وحاشية ديباي ، يفكر البيانكونيري بجدية في هذه الفرصة وسيتخذ القرار النهائي قريبًا ” .

وكذالك الصحفي دي مارزيو مؤخراً قال ” يوفنتوس مستعد لتقديم عقد لمدة عامين من اجل ديباي ” لكن في هذه الساعات شهدت التقارير تقدماً كبيراً إذ دخل نيكول شيريا هو الآخر على الخط وقال ” ديباي يقترب اكثر وأكثر من يوفنتوس في صفقة انتقال حر من برشلونة ” .

وعاود أغريستي التغريد مجدداً قبل قليل وقال ” يوفنتوس يضغط حقًا من أجل ديباي ، كانت هناك اتصالات إيجابية في الساعات الأخيرة ” ، بينما نشر رودي غاليتي تغريدة متقدمة جداً في الصفقة حيث قال ” توصل يوفنتوس ووكلاء ديباي إلى اتفاق كامل بشأن انتقال اللاعب ليوفنتوس ، عقد لمدة عامين براتب 5 مليون يورو سنويًا ، يجب أن تكتمل الصفقة قريبًا ” .

كما قال فابريزو رومانو هو الآخر ” يوفنتوس هو المرشح المفضل للتعاقد مع ديباي ، يناقش الآن صفقة لمدة عامين ، لكن الخطوة الأولى يجب أن تكون إنهاء العقد مع برشلونة ” ، واختتم التصريحات الصحفي لونغاري الذي قال ” هناك اتفاق بين يوفنتوس و ديباي ، الهولندي يحاول إنهاء عقده مع برشلونة .. هناك تفاؤل بأن تتم الصفقة ” .

وبناءاً على هذا فمن المرجّح أن تشهد الساعات القليلة القادمة تطوراً وحسماً كبيراً في شأن اللاعب الهولندي الذي قد شبه انتهى مكانه في برشلونة ويسعى لخوض تحدٍ جديد يعود فيه لمستواه الذي كان عليه قبل الانضمام إلى برشلونة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى