الاخبار

رابيو على وشك التوقيع مع مانشستر يونايتد

اقترب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من ضم النجم الفرنسي أدريان رابيو إلى تشكيلة الفريق الأول من أجل تدعيم خط وسط الفريق الإنجليزي خاصةً في ظل رغبة يوفنتوس في التخلص منه في أسرع وقت ممكن وبيعه .

وأشارت العديد من التقارير الصحفية اليوم إيجابيات المفاوضات التي تتم بين مانشستر يونايتد واللاعب أو مانشستر يونايتد ونادي يوفنتوس الإيطالي الذي يمتلك بطاقة اللاعب .

حيث قال الصحفية الشهيرة ميركو دي ناتالي ” سيضمن مانشستر يونايتد ليوفنتوس عرضًا لرابيو في بحوالي 20 مليون يورو ، بما في ذلك المكافآت ، هناك تأكيدات من معسكر يوفنتوس اليوم أكثر مما كانت عليه بالأمس .. يونايتد يحاول التوصل إلى اتفاق مع وكيلة رابيو ” .

بينما قال روميو أجريستي في هذا السياق ” لا يوجد اتفاق حتى الآن ، لكن الاتصال بين يونايتد ورابيو كان إيجابياً ” وقد قالت شبكة سكاي بريطانيا أيضاً ” مفاوضات رابيو تسير بشكل جيد ، عرض مانشستر 15 مليون جنيه استرليني بالإضافة لمكافئات . يضغط تين هاج ومساعديه لقدوم اللاعب إريك تن هاغ متحمس للغاية بالعمل مع رابيو” .

كما أكدت صحيفة ذا أثلتيك المفاوضات بين مانشستر يونايتد واللاعب جيث نشرت خبراً قالت فيه ” يقترب أدريان رابيو من مانشستر يونايتد ، صفقة بقيمة 20 مليون يورو ” .

واختتم دي مارزيو التصريحات بالقول ” اتفاق بين يوفنتوس ومانشستر يونايتد على انتقال ادريان رابيو الى صفوف الشياطين الحمر . تبقى الاتفاق مع اللاعب على الشروط الشخصية ، العقبة الحالية هي ان مانشستر يونايتد لايلعب في دوري الأبطال وذلك أمر لايريده رابيو ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى