الاخبار

رسمياً كوستيتش ينتقل إلى يوفنتوس

أشارت الكثير من التقارير الصحفية مؤخراً أن نادي يوفنتوس الإيطالي قد تمكّن بالفعل من خطف نجم نادي فرانكفورت الألماني كوستيتش وضمه إلى صفوف الفريق في إطار استعداد اليوفي لخوض منافسات الدوري الإيطالي وتجنّب خفقات الموسم الماضي .

حيث نشر الصحفي الشهير رروميو أغريستي خبراً عبر حسابه الرسمي على تويتر قال فيه ” الصفقة تمت ، اتفاق كامل بين يوفنتوس و فرانكفورت من أجل انتقال كوستيتش إلى صفوف يوفنتوس ” .

بينما قالت صحيفة اللاغزيتا ” سيدفع يوفنتوس لآينتراخت فرانكفورت 13 مليون يورو + 4 ملايين يورو كمكافآت للتوقيع مع فيليب كوستيتش ” .

وهو الأمر الذي أكده الصحفي الشهير فابريزو رومانو حيث قال ” كوستيش الى يوفنتوس مقابل 16 مليون يورو ، يتوقع ان يطير الى تورينو قريبا للخضوع للفحوصات الطبية. كانت رغبة اللاعب هي يوفنتوس ” .

وما أكد الأمر النادي الذي نشر على صفحته الرسمية على تويتر خبراً قال فيه أن اللاعب كوستيتش لن يشارك في مباراة فريقه في السوبر الأوروبي غداً أمام ريال مدريد بسبب مفاوضاته مع نادي آخر والأقرب هو يوفنتوس .

Image

كما قال الصحفي الشهير دي مارزيو هو الآخر ” كوستيتش سيصل إلى تورينو غدًا لإجراء الفحوصات الطبية تمهيدًا لانتقاله ليوفنتوس ” واختتم الأمر الصحفي نيكول شيرا الذي قال ” اليوم أغلق يوفنتوس صفقة كوستيتش ويعمل بجد من اجل ديباي وباريديس ، ومع المبيعات ، سيقوم يوفنتوس بصفقة آخرى (الظهير الأيسر) ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى