الاخبار

تعرّف على تفاصيل صفقة رابيو إلى مانشستر يونايتد

نشرت بعض التقارير الصحفية اليوم تفاصيل خاصة عن صفقة انتقال النجم الفرنسي أدريان رابيو إلى فريق مانشستر يونايتد في ظل رغبة اليوفي في التخلي عن اللاعب هذا الصيف وبيعه في أقرب فرصة .

وقد شهدت المحادثان بين الناديين أو بين مانشستر يونايتد واللاعب تطوراً كبيراً في الساعات الماضية ونُشرت عدة تقارير صحفية في وقت سابق تفيد بإمكانية إتمام الصفقة والإعلان الرسمي خلال ساعات .

ونشر الصحفي الشهير نيكول شيريا عبرحسابه الرسمي علي تويتر خبراً عرض فيه تفاصيل الصفقة التي جاءت كالتالي : ” تفاصيل صفقة رابيو لمانشستر يونايتد: – 15 مليون قيمة الصفقة – عقد للاعب حتى 2026 -المحادثات جارية بين مانشستر يونايتد ووكيلته فيرونيكا لأجل العمولات (الطلب الأول كان مرتفعًا جدًا …) ومكافأة مرتفعة عند التوقيع ” .

بينما نشر الصحفي الشهير دي مارزيو هو الآخر تغريدة قال فيها ” اتفاق بين يوفنتوس ومانشستر يونايتد على انتقال ادريان رابيو الى صفوف الشياطين الحمر . تبقى الاتفاق مع اللاعب على الشروط الشخصية ، العقبة الحالية هي ان مانشستر يونايتد لايلعب في دوري الأبطال وذلك أمر لايريده رابيو ” .

ومن المتوقع أن تتم الصفقة في الأيام القليلة الماضية خاصة وأن نشرت شبكة سكاي الإنجليزية خبراً مؤخراً قالت فيه أن تين عاغ مدرب مانشستر يونايتد طلب التوقيع مع اللاعب وهو متحمّس لقدومه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى