تصريحات

بريمر لاعب يوفنتوس يتحدث للصحافة أثناء تقديمه شاهد ماذا قال

تحدّث النجم البرازيلي نجم نادي يوفنتوس الجديد إلى الصحافة أثناء تقديمه اليوم في اليوفي وقد أدلى اللاعب بالعديد من التصريحات التي تناولهتها الصحافة هذا اليوم وجاءت أهم تصريحاته كالتالي:

بدأ المدافع البرازيلي حديثه بالقول ” قبل نبدأ احب ان اشكر نادي تورينو والمدينه الذين دعموني وزملائي اللاعبين والمدرب ” .

ثم بدأت الأسئلة تطرح عليه فسأله أحد الصحفيين ماذا عن اللعب في خطة اربع مدافعين بدلاً من ثلاث لاعبين؟ فقال ” من 3 إلى 4 ، الأمر مختلف ، لقد تحدثت قليلاً مع كليني حول هذا الجانب: لكن اللاعب القوي يجب أن يكون قادرًا على اللعب في كلا الخطتين ” .

كما قال على المدرب أليغري المدير الفني لليوفي ” عقليتي مشابهة لعقلية اليجري ، كلانا يريد الفوز ” وتابع ” سيبدأ الموسم الجديد يوم الاثنين أنا هنا لأهدف إلى الفوز ، لقد جئت لتقديم مساهمتي ” .

وأضاف ” اللعب في يوفنتوس سيسمح لي بالسعي للوصول الى كأس العالم. هناك العديد من اللاعبين البرازيليين هنا الذين سيساعدونني على الانخراط في الفريق هدفي هو الاستمرار بالتعلم. عندما لا ألعب بشكل جيد ، أشاهد فيديوهات المباريات وأحاول التحسن كل يوم ” .

وفي الحديث عنم بونوتشي وكيليني فقال ” بونوتشي قائد عظيم ، أريد أن أتعلم منه للفوز ، أما كليني لقد تحدثت إلى كليني ، أخبرني أنه يمكنني أخذ رقمه واقنعني بذلك، لذلك فعلت ذلك ” .

وفي الحديث عن المباراة الودّية الأخيرة ليوفنتوس قال ” المباراة الودية الأخيرة لم تكن جيدة ، نحن غاضبون ، يوفنتوس لا يريد أن يخسر أبدًا. السكوديتو؟ يهدف يوفنتوس دائمًا إلى الفوز ” .

ماذا عن دوري الأبطال ؟ بريمر ” من الواضح أن دوري الأبطال حلم لأي لاعب ، لكن لا يمكننا أن نفقد التركيز على الدوري ” ثم اختتم حديثه بالإجابة عن سؤال ما هي الشرارة التي اوصلتك في النهاية إلى يوفنتوس؟ فقال ” كان لدي مدربون جيدون مثل ماتزاري وقد حققت قفزة نوعية مع يوريتش ، لكنني أعتقد أن العقلية و التواجد في الميدان كل يوم – صنع الفارق “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى