تصريحات

بريمر لاعب يوفنتوس يتحدّث للصحافة شاهد ماذا قال

تحدّث الدباباة البرازيلية نادي يوفنتوس الإيطالي بريمر للحافة وتحدّث عن انطباعته الأولى داخل اليوفي خاصة وأن هذا هو الموسم الأول له داخل السيدة العجوز وهو على وشك البدء .

وجّه إليه سؤال ما الذي أدهشك في يوفنتوس ؟ فقال ” أنه توجد العديد من الآلات والكثير من الأشخاص الموجودين لمتابعتك.هل يسبب ضغط عليك؟ لا ، لكنك دائمًا مع شخص ما وأم هناك شيء ما يجب فعله و شخص يراقبك ” .

كما تحدث أيضاً عن فريق إنتر ميلان الذي كان ينافس اليوفي على ضمّه فقال ” لقد تحدثتم أنتم الصحفيون أكثر عن هذا الموضوع لقد تحدثت إلى العديد من الأندية ، ربما اتصلت بفريق إيطالي آخر لكن الأمر لم يتغير كثيرًا. كنت أعلم أنني سأرحل عن تورينو ولكن لم اكن اعرف الى أين . أنا الآن في يوفنتوس وهذا هو المهم ” .

وجرى الحديث عن كيليني ماذا قال لك كليني عن اللعب بخطة 4 مدافعين؟ فأجاب ” أخبرني ألا أتأثر بتغيير شكل اللعب.يمكن للاعب القوي أن يلعب في خطة من 3 او 4 مدافعين او حتى 1 (يضحك) ” .

وأضاف هل قال لك كليني انك ستكون وريثه؟ بريمر “لا ، لم يخبرني بذلك. تحدث معي وأخبرني أنني مدافع قوي. إذا كان بإمكاني أن أفعل نصف ما فعله في يوفنتوس … فسأصنع التاريخ ، وإذا اقتربت من ذلك فلا باس “.

ماذا عن فلاهوفيتش؟ بريمر ” إنه قوي ، إنه مهاجم جيد وسيحرز العديد من الأهداف معنا ” وماذا عن بوغبا ؟ بريمر ” بوغبا؟ يناديني “الجنرال” !. أنه فتى طيب ، مبتهج دائما. ونحتاجه في الفريق للعودة للفوز ” .

واختتم الحديث بالسؤال عن ماذا طلب منك أليجري؟ فقال ” التكيف مع التشكيلات ، فهناك تشكيلات مختلفة. هناك المزيد من القراءة ، والمزيد من الحذر. إنه ليست مجرد مواجهة رجل ضد رجل ،نعمل أكثر على التكتيكات. اللعب على يسار الدفاع؟ نعم،يمكنني ذلك.لقد لعبت دائمًا كمدافع ثالث على اليسار،ولن تكون هناك مشكلة ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى