تصريحات

مؤتمر اليجري عشية مواجهة ساسولو في الجولة الاولى من الدوري الإيطالي

تحدث الميستر اليجري الى الصحافة في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة يوفنتوس وساسولو في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي ، ننقل اليكم أبرز ما فيه:

كيف حال الفريق؟

“لقد عملنا بشكل جيد هذا الشهر. الآن الشيء المهم هو مباراة ليلة الغد. المباراة الأولى دائمًا ما تكون مثيرة للاهتمام. ضد ساسولو الذي هزمنا على أرضه العام الماضي وسيتعين علينا اللعب كفريق. غدًا ستكون أول مباراة لدينا. الاستاد ممتلئ وسنحتاج إلى الكثير من الحماس منا ومن الجمهور أيضًا ، لن يلعب رابيو وكين بسبب الايقاف ، و علينا تقييم البقية. تشيزني يتعافى ، آكي مصاب بكسر ، بوجبا نأمل في استعادته في أقرب وقت ممكن ، سنرى كييزا مرة أخرى في افضل حالاته في يناير ويواجه ارثور مشكلة في كاحله وهناك أيضًا شائعات في السوق ثم هناك كايو الآخرين متاحون. ماكيني؟ إنه متاح “.


الجو العام للفريق؟

لطالما كانت قوة الفرق الفائزة هي احترام الفرق الأخرى. تلقينا 8 أهداف في المباريات القليلة الماضية ونحتاج إلى التحسن. الفريق متحمس للعب هذه المباراة ، وهي المباراة التي تثير فضول الجميع. “


هل يستطيع كوستيش اللعب من البداية؟

“كوستيش هو لاعب يقوم بالعرضيات كثيرًا ولديه تحكم من اول لمسة جيد جدا. لقد وصل قبل يومين وقام بالسفر بين تورينو وفرانكفورت ويعاني ارهاق السفر. علي أن أختار بينه وكوادرادو وماكيني بين هؤلاء اثنين سيلعبون. أنا سعيد جدًا بوصوله. ويمكن لفلاهوفيتش الاستفادة منه أيضا “.



كيف حال فلاهوفيتش؟

“فلاهوفيتش بخير ، لقد عاد بعد المشكلة التي واجهها في نهاية الموسم الماضي. منذ عودته مع الفريق هو بالتأكيد أفضل. لديه كل الفرص ليحظى بموسم رائع وسيفعل ذلك بالتأكيد.”



هل شاهدت مباريات الأمس؟

“لديهم ثلاث نقاط و نحن صفر. يجب أن نصل اليهم. ميلان وإنتر في المقدمة ، روما يثير اهتمامي لأنني أعتقد أن مورينيو قام بعمل رائع مع النادي حيث قام بعمليات شراء هادفة ، غدا هو أول اختبار مهم لنا ، مقارنة بالسنوات السابقة شيء واحد يتغير لأنه بدون التوقف لكأس العالم كان سيكون الهدف أن نكون من بين المنافسين على اللقب في مارس و اجتياز الدور الاول من دوري أبطال أوروبا . لكن هذا العام الجزء الاول من الدوري ينتهي في 13 نوفمبر ، لذلك يجب أن نكون في المراكز الأربعة الأولى في 13 نوفمبر واجتياز دور المجموعات لدوري الأبطال. لدينا 21 مباراة لنلعبها ، وعلينا أن نقدم أداءً جيدًا ثم نلعب على اللقب في الجزء الثاني من الموسم. الآن لدينا اسبوعين فيهما مباراة كل اسبوع ، ثم نلعب كل ثلاثة أيام. ولكن من الجيد أيضًا اللعب كل 3 أيام “


هل تتوقع شيئا من السوق؟

“العام الماضي اكتمل الفريق بنسبة 99٪ ثم 1٪ كانت رحيل رونالدو. النادي يهتم بسوق الانتقالات. تم استبدال اللاعبين الذين غادروا. علينا فقط التفكير في العمل ، لأنه غدا مباراة مهمة ويجب ألا يشتتنا سوق الانتقالات لأن الغد ستكون مباراة صعبة للغاية لأنهم يأتون من هزيمة سيئة في كأس إيطاليا. . “


هل ستلعبون بدفاع ثلاثي غدًا؟

“لا أتذكر لعبنا بخطة 3 مدافعين في الفرق التي دربتها ، ربما في مرحلة تحضير اللعبة ، لكن فرقي لم تدافع أبدًا بـ 3 لاعبين. سعيد جدا مع بريمر لأنه يأتي إلى الميدان كل يوم للتحسن. أنا سعيد جدا “


هل تتوقع ظهيرًا بديلاً عن بيليجريني؟

“لدينا أربعة مدافعين. من بين أمور أخرى ، نحن محظوظون لأن دانيلو ودي تشيليو يمكنهما اللعب على اليسار واليمين. اشكر بيليجريني على ما قدمه العام الماضي. لعب لوكا 21 مباراة مع يوفنتوس بشكل جيد وكان مفاجأة سارة. لم نستطع من الابقاء على خمسة اظهره، لقد أتيحت له هذه الفرصة وذهب”


هل يستطيع ماكيني اللعب؟

“سننزل على أرض الملعب اولا ثم سنرى”.

هل يستطيع دي ماريا اللعب بالقرب من المرمى؟

“يجب أن يتم استغلاله بسبب خصائصه الفنية التي هي أعلى من المستوى المتوسط. يجب أن نكون جيدين في البحث عنه ووضعه في وضع يسمح له بتقديم التمريرات الحاسمة وقبل كل شيء لبناء اللعبة.”


هل تشعر بالحاجة للعودة إلى الفوز بشيء ما؟

“لقد عمل النادي بشكل جيد للغاية واستبدل أولئك الذين غادروا. في العام الماضي ، كان يوفنتوس يتمتع بموسم جيد للغاية. ثم في النهاية نحن يوفنتوس وقد جئنا من 9 سنوات من الانتصارات.انها عملية تغيير جيل كامل من اللاعبين ، ثم نكرر ما قلناه العام الماضي ، كل شخص يفسر الأشياء كما يريد: إذا كانت الأمور واضحة ، فإنهم تفسر بشكل صحيح ، وإلا فإنهم يقولون أشياء خاطئة. الأمر بسيط للغاية. يجب أن تتحلى بالتواضع لقبول الوضع. العام الماضي سجلنا 10 نقاط أقل من ميلان ويجب أن نعوضها هذا العام ، بالصبر والعمل سنصل إلى هناك. علينا واجب الفوز مرة أخرى مع العلم أن بعض الفرق كانت أفضل منا في العام الماضي. يجب أن يكون هذا حافزًا لنا. علينا أن نقدم ما هو أفضل من الآخرين. يجب أن نكون عمليين في الحياة “.



هل سيبقى ميريتي؟

“فيما يتعلق بالشباب ، نحن في اتفاق كامل مع النادي ، لكننا لم نقرر بعد من سيبقى ومن سيغادر. يعتمد ذلك على كيفية تطور السوق ، هناك شيء واحد مؤكد أن الشباب لدينا هم جيدون جدًا وأنا سعيد. تقييم ما إذا كانوا جيدين شيء ، وتقييم المسار الصحيح لنموهم شيء آخر لأنه لا جدوى من الاحتفاظ بهم هنا اذا كانوا لن يلعبوا بأستمرار “.


هل يوفنتوس هذا أقوى من العام الماضي؟

“لا أعرف ما إذا كان أقوى. لقد استبدلنا بعض اللاعبين الرائعين الذين رحلوا بلاعبين رائعين آخرين.”


ماذا يمكن أن نتوقع من يوفنتوس؟

“يجب القيام بخطوة واحدة في كل مرة ، ثم تتغير الأمور. العام الماضي كان لدينا دور ثاني غير عادي حتى المباراة ضد إنتر ، كان علينا أن نعوض بداية خاطئة. المباريات الآن مختلفة عن تلك التي ستكون في أكتوبر حيث سنكون مثل الجميع في حالة جيدة غدا علينا خوض مباراة تليق بيوفنتوس”

نهاية المؤتمر الصحفي للميستر





.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى