الاخبار

ممفيس ديباي يحصل على بطاقة الحرية ويقترب أكثر من يوفنتوس

تمضي الأيام يوماً بعد يوم في الميركاتو الصيفي وقترب فيها النجم الهولندي ممفيس ديباي أكثر وأكثر من الخروج من بوابة برشلونة والانتقال إلى يوفنتوس أقرب وأقوى الملاحقين له للحصول على خدماته هذا الصيف .

وقد تحدثت بعض التقارير الصحفية اليوم عن وجود تطورات جديدة في صفقة ديباي حيث قالت صحيفة الموندو ديبرتيفو ” ممفيس ديباي على بعد خطوة واحدة من أن يغادر برشلونة. بعد حصوله على “بطاقة الحرية” ، سينتقل المهاجم إلى يوفنتوس ، الذي أبرم معه بالفعل اتفاقًا لمدة موسمين. من المحتمل الاعلان الرسمي بعد مباراة ليلة الاثنين ” .

بينما قالت صحيفة اللاغزيتا أن يوفنتوس قد حصل بالفعل على توقيع ديباي حيث نشرت خبراً قالت فيه ” يوفنتوس لديه بالفعل اتفاق شفهي مع ديباي على راتب 6 مليون بإنتظار ان يحرر اللاعب نفسه من عقده مع برشلونة . تطورات متوقعة الأسبوع المقبل ” .

وقد قال ألفريدو ديبولا هو الآخر ” يوفنتوس يملك اتفاق مع ديباي بعقد عامين براتب بين 5.5 / 6 مليون يورو لكل موسم بالإضافة إلى مكافأة ” واختتمت صحيفة التوتوسبورت بمجيء ديباي حيث قالت ” مع قدوم ديباي المتوقع ، يمكن ان يغادر مويس كين في الأيام الاخيرة من الميركاتو ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى