تصريحات

المؤتمر الصحفي لأليغري بعد الفوز على ساسولو في أولى مباريات الدوري الإيطالي

تحدّث المدرب الإيطالي أليغري اليوم في المؤتمر الصحفي عقب الفوز على ساسولو بثلاثية نظيفة في افتتاحية الدوري الإيطالي للموسم الجديد وأدلى ببعض التصريحات الإيجابية في نواحي مختلفة .

دي ماريا عابس في الدكة ؟

أليغري ” دي ماريا لديه هذا الوجه دائمًا او قريب منه. كان يعاني أيضًا من مشكلة في الفخذ قبل أسبوع ، كان يستمتع باللعب ولكن كان من الافضل اخراجه بعد نتيجة 3-0 للحفاظ عليه. هذه الأشياء تحدث ، انا لست قلق وسننتظر نتائج الفحوصات ” .

بريمر؟

أليغري ” أذهلني بريمر .كلاعب هو استثنائي ، لديه قدم جيدة وقدم مباراة جيدة للغاية اليوم. ناديت عليه مرة واحدة فقط عندما طارد بيراردي حتى منتصف الملعب ” .

وضع باريديس صورة على انستجرام وهو يتابع دي ماريا؟

أليغري ” لا أعرف ، أنا لا احب وسائل التواصل . إنهم أرجنتينيون ، إنهم أصدقاء ” .

فلاهوفيتش؟

أليغري ” يشعر فلاهوفيتش بالسعادة عندما يسجل الأهداف ، ولكن مثل بقية اللاعبين يحتاج للتحسين من تمريراته ، لكن الليلة أنا سعيد جدًا من أجله ، لقد كان جيدًا جدًا ” .

المباراة ؟

أليغري ” الشيء المهم اليوم هو الفوز ، عليك أن تعيد خلق الحماس. في الشوط الأول بدأنا بشكل جيد ، ثم خسرنا بعض الكرات وكنا ما زلنا هشين ووقعنا في صعوبات ، كانت لديهم فرص. في تلك اللحظات كان علينا أن نكون هادئين “.

ماذا حدث بعد التوقف لشرب الماء ، هل تغير الفريق ؟

أليغري ” لقد وضعونا في ضغط.قمت بعكس مراكز دي ماريا وكوادرادو ووضعت لوكاتيلي أمام الدفاع ، لا شيء مميز “.

لعب الكرة للأمام؟

أليغري ” نحن نعمل على ذلك لقد تحسنا. بمجرد الخروج من الضغط ، عليك الذهاب الى الأمام. لقد رمينا عددًا كبيرًا جدًا من الكرات ، في تلك المواقف عليك دائمًا التركيز ، وبدلاً من ذلك فقدنا الكرة وعدنا للمحاولة مجددا ” .

الشباب؟

أليغري ” انا سعيد بهم لقد لعبوا بشكل رائع ولم يكن الأمر سهلاً ” .

اصابة زكريا؟

أليغري ” مجرد شد عضلي ” .

مركز كوستيتش؟

أليغري ” في الوقت الحالي ، أعتقد أنه قادر على اللعب في المقدمة ، ولكي يكون ظهيرًا يجب أن يكون قادرًا على الدفاع بشكل جيد. إنه لاعب يتمتع بصفات تمكنه أن يكون ظهيرًا أيضًا. شيء واحد مؤكد: عندما تصل الكرة إليه يستلمها بشكل جيدًا ويمررها بشكل جيد ” .

ديباي وباريديس؟

أليغري ” الحديث عن سوق الانتقالات ولاعبي الفرق الأخرى لا يناسبني. حتى الآن ، رحل لاعبون مهمون ووصل لاعبون مهمون آخرون قدموا أداءً جيدًا ، بالإضافة إلى اللاعبين الذين انضموا. تهتم الشركة بالسوق ، علينا فقط التفكير في العمل والقيام بعمل أفضل ” .

دي ماريا؟

أليغري ” قدم الفريق أداءً جيدًا ، ثم كما أقول دائمًا ، يمتع الأبطال الجمهور ويجعلونك تفوز بالمباريات. هناك لاعبون يستحقون أكثر من غيرهم. كما في الحياة تتكون كرة القدم أيضاً من فئات ” .

أداء برين؟

أليغري ” أنا سعيد من أجل ماتيا لأنه يستحق ذلك. بالإضافة إلى كونه حارس مرمى ممتاز ، فهو صبي ذهبي مهم للغاية في غرفة خلع الملابس ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى