الاخبار

انهيار صفقة رابيو إلى مانشستر يونايتد

يبدو أن صفقة انتقال رابيو إلى مانشستر يونايتد باءت بالفشل بعد الكثير من المفاوضات بين النادي الإنجليزي ووكيلة اللاعب الفرنسي ( والدته ) والتي تطلب طلبات مرتفعة مما قدّم اليونايتد إليها .

وقالت صحيفة التوتوسبورت الإيطالية ” مراحل مفاوضات رابيو: – قدم مانشستر 17 مليون لليوفي وتم قبولها – مانشستر طلب التكلم مباشرة مع اللاعب- اتصل تين هاج باللاعب وفاوضه مورتو مباشرة – عرض مانشستر راتب 6 مليون + مكافئات – والدة رابيو طلبت ان يكون راتب والدها مشابه لراتب برونو – انهيار الاتفاق ” .

كما قالت صحيفة اللاغزيتا أيضاً ” فيرونيكا والدة رابيو واقوى وكيلة رياضية في فرنسا. اذاقت باريس سان جيرمان الويل في مفاوضات تجديد عقد رابيو ، ثم بارتيشي عانى في المفاوضات لأجل اللاعب كثيراً. والآن تطلب 10 ملايين من مانشستر يونايتد وعمولات كبيرة . اقصى عرض قام مانشستر بعرضه هو راتب 8 ملايين ” .

كما قال الصحفي الشهير روميو أغريستي ” انهارت المفاوضات بين رابيو و مانشستر يونايتد تمامًا ” وقالت شبكة سكاي أيضاً ” لا يعتبر رابيو لاعباً خارج خطط الفريق ، حيث بقائه لايعني انه لن يلعب ” .

ومن المتوقع أن لا ينتقل اللاعب إلى أي مكان خارج اليوفي هذا الصيف بسبب وكيلة اللاعب التي تطلب طلبات مبالغ فيها بالنظر إلى قيمة اللاعب الفرنسي وخصوصاً وأن اليوفي هو الآخر يريد التخلي عنه الأن بدلاً من التخلي عنه الصيف القادم مجاناً .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى