الاخبار

من إسبانيا .. انتقال ديباي إلى يوفنتوس مسألة وقت

انتشرت بعض التقارير الصحفية اليوم والتي تتحدث عن انتقال النجم الهولندي ممفيس ديباي نجم نادي برشلونة الإسباني إلى يوفنتوس الإيطالي بعض الكثير من المحادثات بين جميع الأطراف ، كما قالت صحف إسبانية أن مسألة خروج اللاعب إلى اليوفي مسألة وقت ليس إلا .

ونشرت صحيفة الموندو ديبرتيفو الإسبانية خبراً عن الصفقة قالت فيه ” انتقال ديباي إلى يوفنتوس سيكلف اليوفي التنازل عن قيمة 5 مليون يورو المتعلقة بانتقال بيانيتش إلى برشلونة عام 2020 تم الاتفاق بين الناديين ، انتقال اللاعب إلى يوفنتوس مسألة وقت .. سيكون عقد اللاعب موسمين مع خيار التجديد لموسم ثالث ” .

بينما قال الصحفي الشهير والموثوق فابريزو رومانو ” المحادثات تتقدم بشكل جيد بيت يوفنتوس ووكلاء ديباي ، اتصالات مباشرة جديدة جارية ” .

بينم اقالت صحيفة التوتو سبورت الإيطالية هي الأخرى ” ديباي يأمل ان يكون في تورينو نهاية هذا الاسبوع او بداية الأسبوع المقبل ، في إسبانيا يأملون ان تتم الصفقة خلال 48 ساعة ” .

ومن المتوقع أن تشهد الساعات القليلة القادمة حسماً مباشراً في مصير اللاعب الهولندي والذي من المحتمل أن يكون أقرب للانتقال إلى يوفنتوس خاصة وبعد وصول العديد من الأسماء الكبيرة إلى برشلونة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى