الاخبار

يوفنتوس يتوصل إلى اتفاق رسمي مع نجم باريس سان جيرمان

تحدّثت الكثير من التقارير الصحفية اليوم عن توصل نادي يوفنتوس الإيطالي إلى اتفاق شبه رسمي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل انتقال النجم الأرجنتيني باريديس إلى صفوف اليوفي قبل أن يغلق الميركاتو أبوابه .

حيث نشر الصحفي الشهير نيكولو شيرا خبراً عبر حسابه الرسمي على تويتر قال فيه ” بارديس الى يوفنتوس .. تمت ” بينما قال الصحفي الموثوق دي مارزيو ” صفقة بارديس الى يوفنتوس في مراحلها الأخيرة ” .

بينما نشرت صحيفة الليكيب الفرنسية خبراً هير الأخرى في شأن الصفقة كتبت فيه ” الاتفاق تم بين يوفنتوس وباريس سان جيرمان من أجل باريديس ، إعارة لمدة موسم + خيار الشراء بـ 15 مليون يورو ” .

كما قال الصحفي المتخصص في الشأن الرياضي روميو أغريستي ” محادثات ايجابية اليوم لأجل بارديس ، الصفقة قريبة من الأكتمال ” .

كما أضاف نيكولو شييرا ” صفقة انتقال لياندرو باريديس إلى يوفنتوس من باريس سان جيرمان في مراحلها النهائية. اعاراة مع احقية الشراء التي تتحول الى اجبارية وفق شروط معينه . عقد حتى عام 2026 (1 + 3) ” .

ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي من قبل يوفنتوس خلال الساعات القليلة القادمة وليخضع اللاعب بعدها للفحوصات الطبية تمهيداً لإنضمامه للفريق الأول باليوفي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى