تصريحات

ماذا قال كليني عن تسديدته الشهيرة وتواجد زملاءه من يوفنتوس في المدرّجات

تحدّث المدافع الإيطالي جورجيو كليني للصحافة اليوم عن تسديدته الشهيرة في مباراة فريقه يوم الجمعة الماضية والتي حينها سدد كليني تسديدة قوية وصاروخية من بعيد وخارج منطقة العمليات لكنها وللأسف ارتطمت في القائم الأيمن للحارس وتحولت إلى خارج الملعب والتي كانت من الممكن أن تكون هدفاً تاريخياً لا ينسى بالنسبة له .

فقد تحدّث كليني للصحافة وبدأ الحديث عن زملاءه السابقين في فريق يوفنتوس الذين تواجدوا في المدرجات لدعمه فقال “”أنا سعيد وفخور بوجودهم هنا . لم ألعب على أرضنا من قبل ، هناك أجواء لا تصدق. لقد قضينا وقتًا ممتعًا ، أنا وهم. في نهاية المباراة شكرتهم وسأستمتع الآن بأكبر قدر ممكن حتى يغادروا إلى إيطاليا هم إخواني الصغار ” .

وقال عن تسديدته ” من يدري ماذا كان سيحدث لو سجلت…إذا كانت تلك التسديدة قد انتهت إلى المرمى ، أعتقد أن الجميع كانوا سيدخلون الملعب لعانقي والاحتفال معي”.

وسأله أحد الصحفيين كيف وجدت اليوفنتوس الخاص بك مرة اخرى ؟ فقال ” هناك وجوه جديدة جلبت الكثير من الحماس. ربما كان خروجي مفيدًا أيضًا لهذا ، كانت هناك حاجة إلى نفس جديد للبدء من جديد أعتقد أن هناك كل الظروف للقيام بعمل جيد ” .

لوس أنجلوس متصدر الدوري الأمريكي ، ويوفنتوس مرشح للسكوديتو: هل فوز الأثنين ممكن؟ “الأمر صعب لكننا سنبذل قصارى جهدنا سننتهي في نوفمبر ، سأشجعهم وأعتقد أنهم سيفعلون الشيء نفسه من إيطاليا لن يكون من السهل متابعة يوفنتوس عندما يلعبون في الليل ، سأحاول ” .

ورداً على سؤال لماذا اخترت الرحيل عن يوفنتوس قال ” “لقد بذلت كل ما لدي ، كانت تجربتي في نهايتها وكنت بحاجة إلى تجربة شيء مختلف.في أمريكا،أعدت اكتشاف الشغف،وما زلت أرغب في التدرب كل يوم ، على الرغم من أنني أعلم أنه في سن السابعة والثلاثين يجب أن أدير نفسي،دون أن ينجرفني الحماس ” .

هل فكّر الريال في التعاقد معك في 2021 ؟ كليني ” لا ، لا. الحقيقة هي أنني لم أفكر مطلقًا في الذهاب إلى فريق آخر في أوروبا في السنوات الأخيرة لأنني مرتبط جدًا بيوفنتوس كنت قريبًا من ريال مدريد ، لكن في عام 2010 ، منذ وقت طويل جدًا ” .

وأضاف ” في عام 2010 كنت صغيراً كان اليوفي والريال على وشك التوصل إلى اتفاق. أعتقد أنني كنت محظوظًا لأنني قضيت كل مسيرتي المهنية في يوفنتوس. بالطبع ، ريال مدريد نادٍ عظيم. لطالما أحببتهم ” .

يوفنتوس لديه ماكيني ، أحد نجوم المنتخب الوطني الأمريكي هل يمكن أن يكون موسمه؟ “ويس هو رقم 8 رائع ، لديه السرعة والقوة ، إنه يحب الهجوم ولديه إحساس بالهدف ، ليس من السهل العثور على لاعب وسط يسجل مثله. في الرابعة والعشرين من عمره ، لا يزال بإمكانه التحسن كثيرًا ” .

هل كان أليجري سيحل محل زيدان؟ ” لم يكن الأمر مباشرة ، لكني أراهم متشابهين أليجري مدرب مثالي لتدريب ريال مدريد ، فريق لا تحتاج فيه إلى تعليم أشياء كثيرة ، لديك لاعبون رائعون وعليك العمل فقط ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى