تصريحات

ماذا قال أليغري في المؤتمر الصحفي في لاس فيغاس ؟

هبطت طائرة نادي يوفنتوس الإيطالي في لاس فيغاس صباح اليوم لخوض مباريات بطولة الأبطال الودّية في إطار استعداد فريق اليوفي لخوض منافسات الموسم المقبل ، واليوم تحدّث أليغري مدرب اليوفنتينا للصحافة وأجاب على العديد من الأسئلة وتحدّث في مواضيع مختلفة كان أهمهما ما يأتي .

تشيفاز؟ ” غدا هي المباراة الأولى،لقد عملنا بشكل جيد لمدة عشرة أيام وأنا أشعر بالفضول لمعرفة كيف سنتصرف على أرض الملعب.سيكون اختبارًا جيدًا،لخصمنا قيمة كبيرة:نحن نعلم أن شيفاس فريق منظم جدًا من الناحية التكتيكية،لذا مباراة الغد مهمة بالنسبة لنا كون الموسم يبدأ بعد شهر ” .

وأضاف ” الاستاد رائع ، سيكون من الجيد التدرب الليلة واللعب غدًا. نمت كرة القدم في الولايات المتحدة كثيرًا ، وأحداث مثل الحدث الذي نشهده تساعد هذا النمو. لدينا لاعب أمريكي وهو ماكيني ، عنصر ممتاز ، ربما يكون أقوى لاعب امريكي في أوروبا، ووجوده في ناد مثل فريقنا مهم أيضًا ” .

وبالحديث عن الاستعداد للموسم المقبل قال ” كما هو الحال دائمًا ، بدأنا نحقق أهدافنا: لدينا إضافات جديدة مهمة ، بريمر ، دي ماريا ، بوجبا ، جاتي: لقد عمل النادي جيدًا ، والآن الأمر متروك لنا. بالنسبة لنا ، من واجبنا أن نستهدف السكوديتو ، خاصة بعد موسم لم نفز فيه بأي لقب ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى