تصريحات

مؤتمر الميستر اليجري كاملاً عشية مواجهة يوفنتوس × سامبدوريا

ما المباراة التي سيلعبها يوفنتوس غدا؟

“بالنسبة لمباراة الغد ، سنجد فريقًا قدم مباراة جيدة ضد أتالانتا. كان لديه العديد من الفرص ، وسجل هدفًا تم الغاءه. عليك أن تلعب مباراة بالاحترام اللازم لأنه في جنوى دائمًا ما تكون هناك مباريات صعبة. . لأنه ستكون هناك لحظات في المباراة يجب أن ندافع فيها بشكل جيد. في لحظات معينة سوف يتحلون بالشجاعة وسوف يحفزهم الجمهور. لذلك علينا أن نكون جيدين للغاية.”

ما هي أفكارك هذا الأسبوع: الإحباط من الإصابات ، ضروارات السوق. ماهي افكارك؟

الإصابات جزء من الموسم. لكن ليس الأمر أنني قلق. ثم هناك عمل حيث يجب القيام به بشكل مكثف وقد قمنا به. كان الجو حارًا هذا العام ، لعبنا مباريات مهمة. علينا تحسين الحالة البدنية ، وعلينا العمل والهدوء لأنني أعتقد أن الفرق في المقدمة هذا العام قد عززت من خطوطها. تم رفع المستوى وأعتقد أنه سيكون هناك 8 فرق. من بين هؤلاء الثمانية ، 4 سيتأهلون الى دوري أبطال أوروبا ، ثم 2 سيلعبون الدوري الأوروبي وواحد في دوري المؤتمرات وواحد سيشاهد التلفاز. ستكون بطولة مثيرة. نتخذ خطوة واحدة في كل مرة “.

هل تحدثت إلى رابيو؟ هل سيبقى؟

“أولا وقبل كل شيء ، رابيو يلعب غدا. العام الماضي كان لديه موسم مهم. ثم من الطبيعي أن هناك أندية في السوق تأتي لتسأل عما إذا كان اللاعب والنادي راغبين في التغيير. رابيو قدم موسما ممتازا العام الماضي لطالما اعتبرناه أحد لاعبي يوفنتوس. كان موقوف عن المباراة الأولى ولم يتمكن من اللعب. غدا لدينا تعاقدان آخران رابيو وكين لم يكونا موجودين يوم الاثنين الماضي “.


هل يستطيع كين اللعب؟

“أنا سعيد للغاية مع كين ، لقد قدم نفسه بشكل جيد. كما أنه قدم أداءً جيدًا في المباراة الودية على أرضنا مع فريق الشباب الذي سجل فيها هدفين. بعد المباراة ضد روما ، سنلعب كل ثلاثة أيام وسيكون هناك متسع للجميع .يجب أن نقوم بعمل جيد كما فعلنا مع ساسولو. يتطلب الأمر رغبة وتصميم لأن العودة للفوز تحتاج إلى هذه الأشياء.

الإصابات؟
بالنسبة للإصابات هي امور يمكن ان تحدث في يوفنتوس: عندما تكون اصابة عضلية يتم تهويل الأمر وكأن يوفنتوس سقط ، مثل الأبراج التي يتم بنائها من ورق عندما كنا صغاراً …بمجرد انزلاق واحدة يسقط كل البناء . كان دي ماريا يعاني من مشكلة في العضلة الضامة ، سيغيب لمدة عشرة أيام ، وربما سيغيب لمدة أسبوع ، وربما عشرة أيام ، وربما يتعافى قريبًا. لا يمكنني فعل أي شيء بشأن غضروف بوجبا ، إذا انخلع كتف ماكيني أثناء تمرين في أمريكا ، فلا يمكنني فعل أي شيء حيال ذلك. ثم من كان هناك؟ واجه تشيزني مشكلة مع الفخذ ، لكنها كانت قابلة للحل. لكن لدينا بيرين ، حارس مرمى جيد وموثوق ، وقد أثبت ذلك يوم الاثنين الماضي أيضًا. الإصابات جزء من الموسم ، لكنني لست منزعجًا من كل هذا. قمنا بعمل مكثف ، ثم كان الجو حارًا هذا العام أيضًا ، لعبنا ثلاث مباريات مهمة. يعمل باقي أعضاء الفريق بشكل جيد: علينا العمل بصمت لتحسين حالتنا البدنية والتقنية ، واتخاذ خطوة واحدة في كل مرة. غدا لدينا سامبدوريا ، وهو تحد جيد ، ثم سيكون لدينا روما. علينا أن نعمل في صمت ونبتعد عن الأنظار


في ضوء سوق الانتقالات ، هل تغير التسلسل الهرمي للفرق المفضلة؟

“في الوقت الحالي ، أعتقد أن ميلان هو المرشح الأوفر حظًا لأنهم فازوا بالسكوديتو. لقد عزز الإنتر وأصبح مرشحًا للفوز بالسكوديتو. ثم البطولة طويلة ، ثم هناك هذه الأشهر الثلاثة المهمة للغاية ودوري الأبطال . علينا التفكير في أنفسنا وتحقيق نقاط اكثر من العام الماضي. للقيام بذلك عليك أن تأخذ خطوة واحدة في كل مرة. لا يمكننا أن نكون المرشحين اذا حققنا نفس نتائج العام الماضي. علينا العمل بصمت وتعلم أنه للفوز بالمباريات عليك أن تعاني ولا ان تكون متغطرسًا لمجرد اننا نرتدي قميص يوفنتوس. يجب أن نكون من بين الأوائل قبل التوقف لكأس العالم ومن يناير نبدأ معركة اللقب مع الآخرين “.


كيف حال بونوتشي؟ هل يمكن أن تكون فرصة جاتي؟

“بالنسبة إلى جاتي ، أنا سعيد جدًا بما يفعله. غدًا سيلعب واحد بينه وبين روجاني. لذا فأنا هادئ إذا لعب هو أو لعب روجاني. لقد كان ليو متعبًا بعض الشيء من فخذه ولكنه بخير. لكنني قررت بالفعل أنه لن يلعب غدًا. سيأتي ليو معنا وهو متاح”.

كيف يسير شفاء كييزا؟

“تشافي كييزا يسير على مايرام. سأكون سعيدًا إذا عاد كييزا قبل استراحة كأس العالم. لا يمكننا أن نحلم. أنا عملي وواقعي للغاية. في الوقت الحالي لا يمكنني الاعتماد على فيديريكو ولكن هذا طبيعي.”

كيف حال زكريا؟ سوق الانتقالات ؟

“زكريا بخير. لقد لعب مباراة ممتازة ضد ساسولو. أنا سعيد بأدائه. لا أتحدث عن سوق الانتقالات لأنه أمامنا عشرة أيام من الآن وحتى 31 أغسطس ويمكن أن يحدث أي شيء . نظرًا لوجود مباريات بينهما. وكفريق واحد ، يجب علينا فقط التفكير في المباريات والتدرب بأفضل طريقة ممكنة ومحاولة الفوز بأكبر قدر ممكن ، وسيتولى النادي الباقي “.


تقييم الشباب؟ من هو أكثر استعدادا؟

” يوم الاثنين ، لعب أحدهم وهم جميعًا لاعبون رائعون. الآن من هنا وحتى نهاية السوق ، سنقيم اتجاه السوق وسنقيم مع النادي أولئك الذين سيبقون داخل الفريق.”

ما الذي سيغير الموازين لصالح جاتي او روغاني؟ ما مدى قلقك في التعامل مع الإصابات من هنا حتى المحطة؟

“يجب أن أخبرك بالحقيقة أنني لا أستطيع الانتظار لبدء اللعب وكلما زاد عدد المباريات ، كلما كان هناك المزيد من المرح. لأننا على أي حال نعيش من أجل المباريات لا نعيش من أجل التدريب. لذا ، مباراة كل ثلاثة أيام تخلق الأدرينالين وتثير الفضول. لأنه سيتعين علينا التنافس في دوري الأبطال. لذلك بالنسبة لي الجمال يبدأ بالمباريات أنا لا أحب التدرب طوال الأسبوع ، نعم إنه جميل ولكن عليك أن تلعب. لذلك عندما أسمع أن جمال كرة القدم من الاثنين إلى السبت(ايام التدريب). أقول إن الجمال من السبت إلى الأحد لأننا نلعب المباريات. بالنسبة لجاتي وروغاني غدًا سأرمي العملة. إذا ظهر قط فان جاتي سيلعب ، إذا ظهر كلب فسيلعب روجاني “.

هل الهجوم ناقص بدون دي ماريا؟ هل هذا يقلقك؟

” لدينا غدا سامبدوريا والمتواجدين يكفون. الشيء المهم هو أن نلعب مباراة حقيقية و مباراة جماعية. ثم لدينا ماكيني وهو لاعب هجومي ايضا كوادرادو يسجل بضعة أهداف و كين يسجل الأهداف .. ثم ربما غدا سيكون كوستيش أو رابيو قادرين على التسجيل لدينا لاعبون مهاجمون . بغض النظر عن عدد المهاجمين الذين نلعب بهم ، فإن ما يحسب هو عدد اللاعبون الذين يتقدمون بإتجاه المنطقة.

هل أعجبك إنتر؟

“لقد شاهدت مباراة إنتر. لكن لم يكن الأمر وكأنه أثار إعجابي بالأمس. كان الإنتر قويًا العام الماضي وعززوا هذا العام. إنتر هو أحد المرشحين للفوز بالسكوديتو ، لكن لا يتعين علينا التفكير في ماهية الآخرين وما يقوموا به . يجب أن نفكر في تحسين أنفسنا والحفاظ على هذا التواضع الذي لدينا لأنه يتعين علينا تقليص الفجوة وعلينا القيام بأشياء مهمة وغير عادية. ولكن للقيام بذلك يتطلب الأمر قلبًا وشغفًا وتضحية بالإضافة إلى التكتيك الذي يتم استخدامه للعب كرة القدم “.

هل سيلعب كوستيش؟

“غدًا يجب أن يلعب كوستيش من البداية وهو يندمج جيدا. إنه رجل ذكي ، وقد قدم مؤشرات جيده. من الطبيعي أنه يتكامل ويتعرف على زملائه في الفريق. لكنه قدم أداءً جيدًا ضد ساسولو أيضًا . لديه صفات مهمة. إنه لاعب يجيد تسديد الكرة. عندما يعبر الكرة يمررها دائما وعلينا أن نكون جيدين في مهاجمة المنطقة بشكل جيد “.

إذا بقي يوفنتوس على هذا النحو في نهاية سوق الانتقالات ، فهل سيكون منافسًا؟

“أنا لا أتحدث عن السوق لأننا يجب أن نركز على ما يتعين علينا القيام به. بغض النظر عما سيكون عليه السوق ، يجب أن نبذل قصارى جهدنا مع الفريق الذي سيكون متاحًا. ثم في نهاية الموسم ستخبرك النتائج ما إذا كنا أقوى. يجب أن نقوم بهذه الأشهر الثلاثة بشكل جيد جدًا وبالتالي علينا أن نتخذ خطوة واحدة في كل مرة. لدينا هدفان: اجتياز المجموعات في دوري أبطال أوروبا والبقاء في المراكز الأربعة الأولى عندما نصل الى 13 نوفمبر ، لأنه في يناير هو بالتأكيد موسم آخر ، لأنه سيكون هناك عودة كييزا ، واستعادة بوجبا ، سيعرف الفريق بعضهم البعض أكثر ، ولهذا السبب يجب أن نركز بشدة على ماهية هذه المباريات. مساء الغد لدينا مباراة مهمة جدا يجب أن يلعبها الفريق بجدية يعرف ما يريد ولن يكون الأمر سهلا على الإطلاق “.

في أي نقطة يتم العمل للسيطرة على المباريات. هل كوستيش أفضل في خطة 4-4-2؟

“لا أعلم كوستيش اين سيكون جيدا في خطة 3 او 4 او 5 ، لكن كوستيش هو لاعب يمسك الكرة بشكل جيد. لديه إخراج رائع للكرة ، ويمرر الكرة بسرعة يذكرني بدوجلاس كوستا. وهذا مهم جدا. اما بالنسبة للسيطرة على المباريات اقول ان المباريات يمكن السيطرة عليها بالكرة وبدون الكرة لان هناك اوقات عندما تكون الكرة ليست معك. ومع ذلك ، يجب أن تتحكم دائمًا في اللعبة “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى