تصريحات

بوغبا يتحدث مع الصحافة عن نادي يوفنتوس .. ماذا قال ؟

تحدّث النجم الفرنسي بول بوغبا نجم منتخب فرنسا ونادي يوفنتوس الإيطالي اليوم للصحافة وأدلى بالعديد من العبارات المهمة والجيّدة عن تجربته مع يوفنتوس وهل يشعر بالإرتياح في تورينو أم لا بعد الجولة التحضيرية الودّة التي خاضها اليوفي اليوم ضد نادي غوادالاخارا والتي انتهت بفوز اليوفي بثنائية نظيفة .

حيث قال بوغبا ” في مانشستر كان لدي طباخ إيطالي ، لذلك أتذكر اللغة الإيطالية قليلاً ، هنا في يوفنتوس أشعر أنني في المنزل ” وأضاف عن كلمات المديح التي أثرى بها عليه المدرب أليغري” عندما تبدأ في تكوين أسرة ، تتغير الأمور ، تصبح أطول وأكبر؟ أطول لا أعرف ، ولكن أكبر نعم ” .

ووجّه أحد الصحفيين له سؤالاً قال فيه من هو اللاعب الشاب الذي صدمك بشكل خاص ؟ فرد عليه بوغبا ” دوسان فلاهوفيتش ، إنه قوي جدًا .. كييزا أيضًا إنه شاب وموهوب جدًا ” كم قال عن دي ماريا ” دي ماريا قوي جدًا ، أنت تعرف ما يفعله ولكن من الصعب جدًا الإمساك به ، إنه يحب الذهاب إلى اليسار ، يلامس الكرة مرات عديدة لدرجة أنك لا تعرف كم مرة يلمسها ” .

وأضاف أيضاً حينما سأله أحد الصحفيين ماذا قال لي ديبالا عن اللعب مع يوفنتوس؟ فرد عليه بالقول ” كان يجب أن أخبره من قبل ، أنا فقط أريده أن يكون سعيدًا ، عندما أخبرني عن روما كان سعيدًا .. أنا سعيد من أجله ” .

وزاد ” عندما وصلت لدي على الفور لُقّبت باسم مستعار ، دي ماريا هو ‘ الفيدا ‘ ، بينما ماكيني هو ‘دينيس رودمان’ ” أما في الحديث عن لعبة كرة السلّة التي أقيمت بينه وبين المدرب أليغري قال ” بالطبع ، لقد فزت عليه ( يضحك ) ” .

أما عن الحديث عن زميله لوكاتيلي قال ” انه من طبقة مختلفه انه لاعب سوبر لم اعد اسميه سوى “بالسوبر كلاس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى