الاخبار

باريديس على أعتاب الانضمام إلى يوفنتوس

أصبح النجم الفرنسي نجم نادي باريس سان جيرمان باريديس قريباً من التوقيع مع يوفنتوس والانتقال إلى النادي هذا الصيف من أجل خوض منافسات الموسم المقبل بقميص السيدة العجوز .

حيث أشارت عدة تقارير صحفية مؤخراً تفيد بإحتمالية انتقال اللاعب إلى اليوفي هذا الصيف بداية من صحيفة الكوريري التي نشرت خبراً قالت فيه ” لدى باريديس أفكار واضحة للغاية حول مستقبله ، والتي يراها فقط في قميص يوفنتوس. الأرجنتيني ينتظر السيدة العجوز وينتظر نقطة التحول النهائية للوصول إلى رفقة صديقه الكبير دي ماريا. يتم العمل على اعارة مع اجبارية الشراء ” .

وقد نشر الصحفي abdellahBoulma هو الآخر تغريدة عبر حسابه على تويتر قال فيها ” باريس سان جيرمان يطلب 20 مليون يورو لبيع باريديس ، يرغب الأرجنتيني في إيجاد مساحة أكبر للعب .. يوفنتوس مهتم بالتعاقد معه ، لكن عليهم أولاً البيع ” .

كما قال الصحفي ماتيو موريتو أيضاً ” يوفنتوس يُجري محادثات مع باريس سان جيرمان من أجل باريديس، إذا غادر لاعب وسط من البيانكونيري ، فسيكون باريديس أول اسم وارد لماسيميليانو اليغري ” .

وأضافت صحيفة الكوريري أيضاً خبراً متأخراً قالت فيه ” باريس سان جيرمان اصبح منفتح على فكرة اعارة بارديس الى يوفنتوس مع اجبارية الشراء ” .

وختاماً فقد قال الصحفي الشهير مومبلانو ” يعمل باريديس مع باريس سان جيرمان للحصول على شروط خروج جذابة للنادي الذي أظهر له دائمًا الاحترام ، وهو يوفنتوس ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى