تصريحات

كيليني يزور بعثة فريق يوفنتوس في أمريكا

زار النجم الدولي جورجيو كيليني بعثة ناديه السابق يوفنتوس في الولايات المتحدة الأمريكية وتحدّث إلى الصحافة بعبارات قليلة عن وضعه في النادي الجديد وعن رؤية زملائه مرة أخرى أخرى وعلى ما يبدو أنه كان سيعداً للغاية فقد نُقل عنه الآتي :

افتتح حديثه بالقول ” أنا سعيد جدًا برؤية أصدقائي مرة أخرى ” ، وعند سؤاله عن مغامرته الجديدة في الولايات المتحدة الأمريكية مع فريق لوس أنجلوس قال ” مقتنع أكثر فأكثر بأنني قمت بالاختيار الصحيح ” .

وعندما سُئل عن اللعب في الولايات المتحدة بشكل عام قال ” إنها بيئة مختلفة عن البيئة الإيطالية ولكني أحاول القيام بالأشياء بأفضل طريقة ممكنة ، أنا أتعلم اللغة الإسبانية ، ومعظم أفراد المجموعة يتحدثون تلك اللغة” .

وأثناء سؤاله عن أداء الفريق في المباراة الأخيرة ضد شيفاز والتي انتهت بفوز اليوفي بهدفين نظيفين قال ” المباراة ضد شيفاز قدم الفريق أداء رائع ” وفي الحديث عن بوغبا بالأخص قال ” إنه شيء رائع ، بوغبا هو الشخص الذي يجلب الحماس .. أتمنى أن يحظى يوفنتوس ببطولة رائعة ” .

ومن الجدير بالذكر أن كيليني قد انتقل هذا الصيف إلى نادي لوس أنجلوس الأمريكي بعد انتهى عقده مع نادي يوفنتوس عقب مسيرة طويلة كانت حافلة بالبطولات والألقاب مع النادي الإيطالي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى