تصريحات

ماذا قال كوستيتش للصحافة في يومه الأول في يوفنتوس

أدلى النجم الصربي كوستيتش نجم نادي فرانكفورت الألماني والذي انضم للتو لصفوف يوفنتوس الإيطالي بالعديد من التصريحات المهمة بعد خوضه الفحص الطبي داخل إيطاليا ووصوله بشكل رسمي .

بدأ كوستيتش حديثه قائلاً “إنه يوم خاص بالنسبة لي ، أنا سعيد للغاية ، هذا الصباح عندما كنت أنتظر المجيء إلى هنا كنت متحمسًا للغاية لا أطيق الانتظار للتدرب مع الفريق واللعب أمام جماهيرنا.” .

وبدأت الأسئلة تنزل عليه من الصحفيين وحين سأله أحد الصحفيين ما الذ دفعك للتوقيع مع يوفنتوس قال “ليس من الصعب قول نعم عندما يأتيك عرض من يوفنتوس”.

وسأله أححد الصحفيين هل تحدثت مع دوسان؟ فقال “نعم ، لقد تحدثت بالفعل مع دوسان أنا سعيد لأنه جزء من الفريق وهو أحد أفضل المهاجمين. من الجيد اللعب معه ” .

هل هو الوقت المناسب للوصول إلى نادٍ عظيم مثل يوفنتوس؟ هل تشعر أن هذه قد تكون الخطوة الحاسمة؟ كوستيتش”نعم ، بالطبع ، لقد بذلت كل شيء وعملت بجد من أجل هذا وأنا أستحق ذلك. عندما تصل الى يوفنتوس ، بغض النظر عن الوقت ، يكون هذا هو الوقت المناسب دائمًا.”

كما سأله أحد الصحفيين ما هي المساهمة التي تعتقد أنك ستقدمها للفريق؟ “يمكنني أن أجلب الكثير من الجودة ، سأحاول تقديم كل شيء للبيانكونيري ” .

لقد كانت ارقامك من حيث التمريرات الحاسمة كبيرة في الدوري الألماني؟ كوستيتش”هذه هي الطريقة التي أحب اللعب بها. ثم يعتمد الأمر على ما يريده المدرب مني وما هو الأفضل للفريق. إذا كان ذلك جيدًا للفريق ، فسأفعل ذلك ” .

وطلب منه أحد الصحفيين توجيه رسالة إلى جماهير اليوفي فقال” أنا سعيد جدًا لوجودي هنا. أراكم قريبًا على أرض الملعب” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى