تصريحات

ماذا قال بونوتشي عقب المباراة الودّية اليوم ليوفنتوس

فاز نادي يوفنتوس الإيطالي اليوم على فريق يوفنتوس تحت 23 عاماً في إطار المباريات الودّية التي يخوضها النادي الإيطالي استعدادًا للموسم المقبل .

وتحدّث بونوتشي بعد المباراة وأدلى بالعديد من التصريحات وجاءت أهم تصريحاته كالتالي :

ماذا عن اعطاءك القميص لفريونو ؟ بونوتشي ” أردت أن أعطيه القميص ، لقد كان قائدًا وأسطورة في النادي ، بعد كل ما مر به بالنسبة لنا كان من المهم رؤيته هنا: إنه نصب تذكاري لتاريخ يوفنتوس ، إنه تبادل قمصان من كابتن إلى كابتن ” .

فيلار بيروسا ؟ بونوتشي ” كان من المهم العودة إلى هنا بعد سنوات عديدة من الغياب بسبب الوباء ، لقد كان دائمًا شعورًا رائعًا أن تأتي إلى هنا وتقضي يومًا لطيفًا مع المشجعين ” .

دخول الجماهير ؟ بونوتشي ” نعم ، إنها النهاية الكلاسيكية لهذا اليوم ، وهذا هو السبب في أنه تقليد جميل. نأمل أن تقدم لنا الجماهير في الملعب تلك المساهمة المهمة التي نحتاجها دائمًا ” .

ماذا عن اللاعبين الجدد ؟ القائد ” لقد جلبوا الحماس والقيادة والخبرة. دي ماريا ، بوجبا ، جاتي ، بريمر لهم فائدة كبيرة ، فهم يجلبون الحماس والخبرة والجودة ” وأضاف متحدّثاً عن جاتي ” يمكنه الوصول إلى مستوى عالٍ حقًا ، ولديه الصفات ، وهو متواضع وهذا يصنع الفارق ، فهو مستعد للتضحية والرغبة في التحسين ، وهذه الموهبة ستساعده كثيرًا في حياته المهنية وستكون بالتأكيد مسيرة رائعة ” .

ومن الجدير بالذكر أن يوفنتوس سيخوض أولى مبارياته في الدوري الإيطالي ضد نادي ساسولو يوم 15 من الشهر الجاي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى