سوق الإنتقالات

رسمياً بريمر يطير إلى يوفنتوس

قال بعض الصحفيين الموثوقين والمشهورين اليوم أن صفقة انتقال بريمر من تورينو إلى يوفنتوس قد حسمت والإعلان الرسمي من اليوفي سيتم خلال الساعات القليلة القادمة كم أن التقديرات الأولية تشير أن الصفقة قد بلغت 40 مليون يورو + 7 مليون يورو كمتغيرات وبعقد يمتد حتى صيف عام 2027 .

بدأت الأخبار بقول الصحفي الشهير مومبلانو “يوفنتوس يعرض 47 مليون يورو لأنهم ارادوا استبعاد الأنتر من المنافسة مباشرة ، وتجنب الدخول في مزايدات ” لعدما احتدمت المنافسة بين الإنتر واليوفي من أجل حسم الصفقة في الفترة الأخيرة .

في الوقت ذاته نشرت صحيفة كوريري تورينو وقال ” بريمر لم يغادر مع بعثة تورينو المغادرة للعب مباراة ودية ، اللاعب ينتظر في الفندق مستجدات مستقبله ” كما أكّد روميو اجريستي ” يوفنتوس لم يقم ببيع دي ليخت دون وجود البديل في ايديهم ، اليوفي لا يرتجل في هكذا مواقف ” .

وقبل قليل قد أعلن الصحفي الشهير روميو اجريستي انتقال بريمر إلى يوفنتوس ليؤكد كلامه كلاً من فابريزو رومانو ودي مارزيو عبر حساباتهم الرسمية لينضم بذالك الدبابة البرازيلية بريمر إلى صفوف اليوفي لتدعيم خط الدفاع استعداداً لخوض منافسات الموسم المقبل وتعويض غياب دي ليخت الذي طار إلى العملاق الأحمر البافاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى