سوق الإنتقالات

رسمياً باولو ديبالا إلى روما

أعلن نادي روما الإيطالي اليوم رسمياً تعاقده مع لاعب نادي يوفنتوس السابق باولو ديبالا مقابل 6 مليون يورو كراتب سنوي للاعب بالإضافة إلى متغيرات وبعقد يمتد لمدة 3 سنوات مع أحقية التمديد لعام إضافي وسيخضع اللاعب للكشف الطبي خلال الساعات القليلة القادمة من أجل الإعلان الرسمي .

وكان اللاعب قد ارتبط اسمه مؤخراً بنادي إنتر ميلان الإيطالي الذي كان على بعد خطوة لحسم صفقة شراءه لكن اللاعب في الأخير فضّل ارتداء قميص ذئاب العاصمة روما خاصة بوجود مدرب كبير وهو جوزيه مورنيو الذي سعى هو الآخر من أجل حسم صفقة اللاعب ليكون دعماً كبيراً للنادي في الموسم المقبل .

وكان ديبالا قد غادر يوفنتوس بعد انتهاء عقده هذا الصيف لعب مع الفريق 291 مباراة سجّل خلالاهم 115 وصنع 48 هدفاً آخرين لزملاءه ولم تكن إدارة اليوفي تسعى لتجديد عقده فأصبح لاعباً حراً ثم اختار المغادرة والبحث عن تحدٍ جديد مع نادي آخر .

ومن الجدير بالذكر أن يوفنتوس يرغب بقوة في التعاقد مع لاعب وسط المهاجم زانيلو لاعب نادي روما وربما تأتي صفقة ديبالا في مصلحة اليوفي من أجل تسهيل إتمام الصفقة خاصة وقد نشر الصحفي مومبلانو قال فيها ” زانيلو في يوفنتوس بنسبة 88% ” في إطار سعي إدارة اليوفي لتدعيم الفريق والاستعداد بشكل ممتاز للموسم المقبل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى