تصريحات

أليغري يتحدّث للصحافة قبل مواجهة ريال مدريد شاهد ماذا قال

تحدّث المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليغري مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي اليوم للصحافة قبل المواجهة المرتقبة بينه وبين ريال مدريد في الولايات المتحدة الأمريكية والتي ستكون الأحد الساعة 4 صباحاً بتوقيت القاهرة 5 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة وقد أدلى بالعديد من التصريحات المهمة عن وضع الفريق حيث قال :

بدأ حديثه قائلاً ” لقد مرت ثمانية أيام من العمل الممتاز ، لدينا آخر مباراة ودية الليلة ثم سنعود. كل شيء يسير على ما يرام ، يجب أن نكون مستعدين للمباراة الأولى في الدوري “.

وعن مباراة الريال قال ” سيلعب بيرين كحارس مرمى لأن تيك لديه مشكلة مع فخذه. يجب أن أقوم بتقييم كوادرادو ، سيكون هناك الظهور الأول لفلاهوفيتش وماكيني لوضع بضع الدقائق في ارجلهم ” .

ماذا عن الموسم المقبل ؟ أليغري ” هذا العام سيكون موسمًا غريبًا ، هناك بطولتان. حتى نهائيات كأس العالم ستكون في منتصف الموسم . اعتبارًا من 28 أغسطس ستقام مباراة كل ثلاثة أيام ، ونأمل أن نكون مستعدين جيدًا ” .

ما رأيك في الوافد الجديد بريمر ؟ أليغري ” لقد دخل بريمر بشكل جيد ، فهو مدافع ممتاز ، ولديه صفات رائعة. يجب دمج جميع الصفقات الجديدة ضمن المجموعة ” .

ماذا عن دي ماريا ؟ أليغري ” أولئك الذين يعرفون كيفية لعب كرة القدم مثل انخيل يسعدك رؤيتهم بالكرة وبدون الكرة. إنه مختلف ويتمكن من القيام بأشياء مختلفة عن الجميع. دوره؟ إنه جيد جدًا في فهم تطور المباراة بحيث يتعين علينا أن نكون جيدين في استغلاله في الهجمه بأفضل طريقة ممكنة ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى