الاخبار

تطورات كبيرة في صفقة كوستيتش إلى يوفنتوس

شهدت صفقة انتقال كوستيتش إلى يوفنتوس تطورات جديدة نشرتها الصحافة العالمية اليوم والتي تؤكد اقتراب النادي الإيطالي من التعاقد مع لاعب فرانكفورت خلال الأيام القليلة المقبلة .

حيث نشرت صحيفة لاستامبا خبراً قالت فيه ” أجتماع جديدة اليوم بين يوفنتوس و آينتراخت فرانكفورت من أجل كوستيش: يطلب الفريق الألماني 18 مليون ويوفنتوس يقدم 15 + مكافأة إضافية. المفاوضات على قدم وساق ومن المتوقع تواجد اللاعب في كونتيستا قبل 15 أغسطس ” .

بينما نشرت صحيفة اللاغزيتا هي الأخرى خبراً في الصفقة قالت فيه ” اليجري يرغب ان يكون كوستيش في الفريق بحلول الأربعاء لكي يكون جاهزاً للتدرب مع الفريق مباشرة ” وأضافت ” يوفنتوس يعمل على إغلاق صفقة كوستيتش ” .

وقال الصحفي الشهير ريليفو في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر قال فيه ” من المقرر أن يصل كوستيتش بعد ظهر غد الثلاثاء إلى تورينو. هناك اتفاق مبدئي بين الناديان منذ يومين ” .

وأكد روميو أجريستي رغبة اليوفي في إتمام الصفقة سريعاً ونشر عبر حسابه الرسمي على تويتر خبراً قال فيه ” اتصالات جديده متوقعة اليوم لأجل كوستيش. يوفنتوس يرغب بأغلاق الصفقة ” وأضاف ” هذا المساء ستكون هنالك اتصالات بين يوفنتوس وفرانكفورت لأغلاق صفقة كوستيش ” .

وأضاف الصحفي ذاته خبراً مؤخراً قال فيه ” اتلقى المزيد والمزيد من التأكيدات ، ستكون هناك الليلة محاولة لاغلاق صفقة كوستيش ” .

بينما قال زميله نيكولو شيرا ” فيليب كوستيتش إلى يوفنتوس في المرحلة النهائية مقابل 15 مليون يورو + مكافآت. عقد حتى عام 2025 (2.7 مليون يورو في السنة + مكافآت) ” .

بينما قال دي مارزيو ” يوفنتوس وفرانكفورت على وشك الاتفاق على صفقة كوستيتش ، من غير المرجح أن يتم ذلك اليوم ، لكن أقرب للغد ” وأضاف ” الناديان يفصل بينهم 2 مليون عن الأتفاق ، الصفقة قد تغلق بحلول الغد ” .

وأكدت صحيفة سكاي سبورت كل هذا بأن نشرت خبراً قالت فيه ” كوستيش على بعد خطوة من يوفنتوس ، الاتفاق بين الناديان قريب ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى