تصريحات

رونالدو البرازيلي يتحدّث عن وضع فريق يوفنتوس شاهد ماذا قال

تحدّث النجم البرازيلي رونالدو نجم المنتخب البرازيلي وأسطورة ريال مدريد عن وضع نادي يوفنتوس الإيطالي في الوقت الحالي وماذا عن المواجهة بينه وبين إنتر ميلان الموسم المقبل والعديد من المواضيع المهمة الأخرى وقد أتت أهم تصريحات النجم البرازيلي كالتالي :

يوفنتوس ؟ رونالدو ” أعلم أن يوفنتوس لا يستطيع تحمل عام آخر مثل العام الماضي. وهو يلعبها بأمان. قال أليجري “الفوز بالسكوديتو واجب” اعتقد انه حتى أنهم سيحتاجون الى الأداء أفضل في أوروبا ، على ما أعتقد ” .

وأضاف ” بعد عامين من عدم الفوز بالألقاب ، لم يفكر يوفنتوس في خطة طويلة الأمد لكن في خطة للفوز على الفور. وإلا لما تعاقد مع دي ماريا وبوغبا ، الأشخاص الذين ليس لديهم ما يثبتونه ، الأشخاص الذين يعرفون ما يمكنهم تقديمه لك و وقبل كل شيء: يصنعون الفارق لوحدهم ” .

ماذا عن إصابة بوغبا ؟ رونالدو ” هذا حظ سيء. لكن من المؤكد أنه سيكون هناك عند اللحظات الحاسمة من الموسم ” وماذا عن دي ماريا ؟ ” أنا أعرفه جيدًا: في مدريد كان هناك من يذهب إلى الملعب لمجرد رؤيته. لن تقول أبدًا انه يبلغ34 عامًا ، فهو ما زال يبدو رائعًا جسديًا. وأثناء اللعب يرى أشياء لا يراها أي شخص آخر تقريبًا. انه يخترع الأشياء خصوصاً التمريرات ” .

هل ترى أن فلاهوفيتش سيكون سعيداً بوجود دي ماريا ؟ رونالدو ” “حاليا فلاهوفيتش في المنطقة هو بمثابة حيوان اليف ، لكنه يحتاج إلى المزيد من المساعدة. سيساعده دي ماريا ” .

وسأله أحد الصحفيين هل يكفي دي ماريا او يحتاج يوفنتوس للاعب يدير اللعبة؟ فرد عليه رونالدو قائلاً ” أليجري يعرف هذا. أعلم أن يوفنتوس سيسعى للحصول على السكوديتو،لكن دوري أبطال أوروبا هو الحلم الذي كان يسعى إليه منذ فترة طويلة ولدوري الأبطال عليك ان تحصل على الأهداف فلن يمنحها احد لك ” .

هل كييزا – فلاهوفيتش – دي ماريا هجوم اوروبي؟ ” لازال كييزا مصاب ،وتلك اصابات خطيره كما اعرفها من المحتمل أنه أقوى لاعب إيطالي: لأن أسلوبه في اللعب سيستغرق بعض الوقت لاستعادة القوة التي كان عليها من قبل “.

وأضاف ” ولكن وجود لاعبين مختلفين تمامًا ومتكاملين تمامًا مثله في المقدمة بالاضافة الى دي ماريا سيسمح باللعب بعدة طرق. وللبحث عن كرة قدم هجومية: ما هو مطلوب في أوروبا ، حيث يكون الفوز باللعب أسهل من اللعب بالإنتظار حتى لو كان العكس يمكن أن يحدث ” .

من تفضّل بريمر أم دي ليخت ؟ رونالدو ” دي ليخت يبلغ من العمر 22 عامًا،على الأقل لمدة عشرة أعوام يمكن أن يكون أحد أقوى المدافعين في العالم.لكن بريمر ليس كبيرًا في السن وقدم بطولة رائعة:اذا بإمكانه تكرار الأمر فسيقدم امراً مشابهاً لما قدمه دي ليخت ” .

واختتم الحديث بالسؤال عن ماذا عن المنافسة بين اليوفي والإنتر على اللقب ؟ رونالدو ” لا أعتقد أن من يفوز بالسكوديتو يمكن اعتباره خارج المعركة للفوز بها مرة أخرى. على الأقل في البداية. يبدأ ميلان على الأقل على قدم المساواة مع إنتر ويوفنتوس ، لذلك هناك ثلاثة مرشحين ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى