الاخبار

كشف حالة بوغبا بعد إصابته في تدريبات أمس

تحدّث بعض الصحفيين اليوم عن الحالة الطبية للنجم الفرنسي بول بوغبا نجم نادي يوفنتوس الإيطالي والذي كان قد غادر تدريبات الفريق أمس التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا لملاقاة برشلونة يوم 27 من الشهر الجاري .

فإنه وبحسب الصحفي mirkonicolino فقد نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر قال فيها ” بوغبا لم يتدرب مع الفريق في التدريب الأخير ، من المتوقع أن يغيب عن مباراة برشلونة ” .

بينما قالت صحيفة الكوريري “بوغبا يُعاني من مشكلة في الركبة ، يوفنتوس هادئ ، مجرد مصدر إزعاج ” وقد نشرت صفحة كورفا يوفنتوس اليوم عبر الحساب الرسمي لها على تويتر فيديو قصير لبوغبا وهو يشاهد زملاءه في الفريق يتدربون اليوم بدون أن يشارك معهم .

وأكدت صحيفة لاستامبا التي نشرت عبر موقعها الرسمي وقالت ” لا شيء خطير بشأن بوجبا لكن كأجراء احترازي لن يلعب ضد برشلونة غداً. ” وقال الصحفي الشهير مومبلانو ” بوغبا في حالة جيدة ، لكنه قد يغيب عن مباراة برشلونة ” .

وبشكل عام فإن النجم الفرنسي يعاني من بعض الإنزعاجات في الركبة وتم منعه اليوم من التدرب مع الفريق حتى لا يكون حملاً عليه وأن يتشافى بشكل أسرع وربما فقد يختار المدرب أليغري لإراحته في مباراة برشلونة وعدم إشراكه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى